فساتين سهرة موضة شتاء 2022 لإطلالة رأس السنة

  •  

     

    ضمت مجموعات أزياء شتاء 2022 تشكيلة مميزة من فساتين السهرة المصممة بالألوان الإحتفالية كالأحمر والأخضر الزمردي والذهبي، شاهدي مختاراتنا بتوقيع أعرق الدور العالمية واستوحي منها لإطلالة تجعلك محط الأنظار خلال سهرة رأس السنة.


    فساتين الكاب موضة 2022

    انفحي إطلالتك بالفخامة واختاري فستان سهره مزود بكاب طويل كما في الموديل الأخضر المكسر المزين بالتطريز حول الياقه من توقيع المصممه اللبنانية ريم عكرا Reem Acra والفستان الأحمر الـ one shoulder عالي الخصر من توقيع نعيم خان Naeem Khan.

     

     

    فساتين سهره مطرزة لإطلالة رأس السنة

    لا منافس لفساتين السهره المطرزة اذا كنتِ تخططين لتلبية دعوة هامة خلال رأس السنة، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان ميدي مستقيم القصة مغلف بالكامل بالترتر الأخضر والأزرق ومزين بكشاكش زهريه حول الصدر نسقيه مع حذاء أسود بكعب رفيع.


    نرشح لكِ أيضًا الفستان الأخضر المزدان بالتطريز حول الصدر والمزين بكسرات على الجانبين من توقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي.

     

     

    فساتين ساده للسهرة موضة 2022

    وجهي إختيارك نحو الفساتين الساده من دون تطريز أو طبعات في حال كنتِ تبحثين عن لوك ناعم، رصدنا لدى ماركة Sara Battaglia فستان Halter top مستقيم القصة وغير ملاصق للقامة، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون الذهبي.


    أحببنا أيضًا الفستان الأخضر الواسع المصمم على طراز الجلباب والمزين بأهداب حول أطراف الأكمام من مجموعة آندرو جن Andrew Gn، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأحمر.

     

     

    فساتين سهره مستقيمة القصة آخر موضة

    تمنح الفساتين مستقيمة القصة لمن ترتديها قامة ممشوقة وهى من أبرز توجهات 2022، من جهتنا أعجبنا الفستان الأحمر الـ mermaid المزين بحزام من نفس اللون من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka والفستان الأخضر المكسر طويل الأكمام والمصمم بياقة عالية من توقيع ماركة آندرو جن Andrew Gn، نسقي الأخير مع كلاتش فضي وحذاء أسود بكعب عالي رفيع.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة مرصعة لحفل راس السنة من وحي النجمات

    أضف تعليقا