فساتين سهرة موضة ربيع 2022 تخفي عيوب الجسم 

  •  

    أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة فخمة من فساتين السهرة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 واتسمت تصاميم هذا العام بالقصات الأنثوية والألوان الزاهية والكثير من طبعات الورود. الجميلة تضع بين يديك أحدث التصميمات وتساعدك في إختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك. 

    فساتين سهرة تخفي البطن البارز 

    برزت هذا العام موضة فساتين السهرة ذي التنوره الإمبراطورية Empire dresses وهى من القطع المثالية للواتي يعانين من مشكلة بروز البطن حيث تتميز بالخصر العالي والقصة الواسعة، قدم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward  فستان أزرق سماوي عالي الخصر مصمم بأكمام على شكل الجرس. 
    نرشح لكِ أيضًا الفستان الذهبي القصير المنتفخ حول الخصر من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.

     

    فساتين سهرة للقصيرات آخر موضة 

    اتجهي نحو موضة الفساتين القصيرة والتي قدمت بموديلات وألوان مميزة ضمن مجموعات ربيع 2022 كما في الفستان الذهبي المطرز المصمم بثلثي كم وحواف مكشكشه من توقيع ماركة بالمان Balmain.
    ستناسبك أيضًا الفساتين مستقيمة القصة والتي أعجبنا منها الفستان الترتر الأرجواني طويل الأكمام من توقيع ماركة فالنتينوValentino.

     

    فساتين سهرة تخفي عيوب الذراعين 

    اذا كنت بحاجة إلى تصميم يخفي عيوب ذراعيك سواء كنت تعانين من نحافتهما أو إمتلاءهما ننصحك بتبني صيحة الفساتين المصممة بأكمام منتفخه Puffy Sleeves dresses والتي كانت نجمة عروض الأزياء الجاهزة، ظهرت عارضة بادجلي ميشكا BadgleyMischkaبفستان زهري فاتح مستقيم القصة منفوخ الكمين مطرز حول الأكتاف، فيما تألقت عارضة Bibhu Mohapatra بفستان أسود ميدي بأكمام منتفخة ضخمة مزدانه بالتطريز. 

     

    فساتين سهرة تخفي القوام الكمثري 

    تحتاج صاحبة القوام الكمثري إلى فساتين تخفي الجزء السفلي المكتنز من قوامها لذا نرشح لها الفستان المنفوش الأزرق التركواز الفاتح المزين بتطريز من نفس لونه من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad.
    شاهدي أيضًا الفستان الأبيض المنفوش المطبع بالورود الملونة والمصمم بياقة Halter من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika.

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة ملونة ومطبعة من مجموعات ريزورت 2022

     

    أضف تعليقا