عبايات موضة 2022 تخفي عيوب القوام الممتلئ

هناك عدد من الشروط الواجب توفرها في العباية المناسبة لصاحبة القوام الممتلئ ومن بينها اللجوء إلى الألوان الداكنة والعبايات السادة والمخططة والمطرزة عاموديًا.
أكتشفي معنا أحدث موديلات العبايات واستوحي أفكار لتنسيقها.

عبايات ملونة بألوان داكنة

عباية من ماركة Soleil

من المعروف أن الألوان الداكنة من أبرز الحيل المتبعة لتنحيف الجسم الممتلئ وقد توفرت بكثرة ضمن مجموعات 2022، من جهتنا أحببنا موضة العبايات البنية كما في التصميم الذي ظهرت به عارضة ماركة Soleil وتميز بالتطريز الناعم الذي يزين أطراف الأكمام، نسقيها خلال النهار مع فستان أبيض سادة وفي المساء مع فستان أسود وتممي أناقتك بأكسسوارات سوداء.
نرشح لكِ أيضًا العباية الساتان البنية الداكنة من توقيع Eternity Abayas، نسقيها مع توب أسود وبنطال واسع الأرجل عالي الخصر من نفس اللون وأنتعلي صندال ناعم بكعب رفيع.

عبايات سادة للممتلئات

عباية من ماركة هال إنك Haal Inc

وجهي إختيارك نحو العبايات الداكنة السادة والتي أمتلأت بها مجموعات عبايات 2022، رصدنا عباية باللون الجملي الفاتح لدى ماركة هال إنك Haal Inc، نسقيها مع فستان أسود وسنيكرز بيضاء وتممي أناقتك بحقيبة سوداء أحمليها عبر الجسم.
على طريقة عارضة ماركة FJ.Design نسقي العباية البنية السادة مع توب وبنطال باللون البرتقالي وأكملي اللوك ببوت أسود بمقدمة مدببة ومجوهرات ذهبية.

عبايات مطرزة عاموديًا

عباية من ماركة عفة الدباغ Effa

استعيني بموضة العبايات المطرزة عاموديًا والتي تساهم في تنحيف وإطالة الجسم، تجدين موديل بني مزين بتطريزات فضية لدى ماركة WA Dubai ومنسق مع فستان من نفس اللون وصندال نيود مرصع، كما أحببنا من نفس المجموعة العباية السوداء المنسقة مع فستان أسود.
نرشح لكِ أيضًا العبايات السوداء المطرزة بخطين على الجانبين باللون الأبيض من مجموعة ماركة عفة الدباغ Effa والمنسقة مه فستان أبيض يفضل إختياره بياقة V neck لتنحيف منطقة الصدر وأكملي الطلة بحذاء مدبب باللون الأسود.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية فاخرة لإطلالة يوم المرأة الإماراتية 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات