سعوديات ملهمات في عالم الغناء

حققت الكثير من فنانات السعودية نجاحاً كبيراً في عالم الغناء، وأصبحن ملهمات سعوديات في عالم الغناء العربي.

لمناسبة اليوم الوطني السعودي، اليكم سعوديات ملهمات في عالم الغناء:

النجمة وعد وهي من أبرز الفنانات في دول الخليج، ويتميز جمالها بلون بشرتها السمراء والعيون الواسعة التي تجعلها جذابةً، تتميز بصوتها الجميل وأغنياتها التي حققت نجاحاً كبيراً في السعودية والوطن العربي.


 

أسيل عمران هي شقيقة الإعلامية لجين عمران، أكثر ما يميزها جمالها الطفولي البريء، بالإضافة الى جاذبيتها المطلقة وبشرتها الصافية وصوتها الجميل بالغناء، فهي نجحت بتقديم نفسها للجمهور، واستطاعت دخول الفن من بابه العريض. 

حنين الصالح هي مثال الفتاة السعودية الحالمة، صاحبة الصوت الدافئ، حنين الصالح التي تغني باللغات العربية والانجليزية تبرع في مساعدتنا استعادة أجمل لحظات الطفولة عبر غنائها مقاطع أفلام ديزني المحفورة في أذهاننا.

لولوة الشريف نجحت في برنامج أرب غوت تالنت شاركت في الحفلات التي أحيتها في المملكة العربية السعودية وتصدرها المشهد الفني المحلي. تتميّز لولوة بصوتها الدافئ وابتسامتها العريضة وشخصيتها المرحة خلال تأدية وصلاتها الفنية.


 

زينة عماد هي فنانة سعودية صاعدة صاحبة صوت مميز، لاقت تفاعل كبير مع موهبتها وهي من أبرز المواهب الشابة الجديدة، ولدت في عام 1998 ، في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر 23 سنة، وتتمتع بصوت رائع وخامة مميزة.

تابعوا المزيد:أجمل الإعلاميات السعوديات.. ملهمات في اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب