فساتين محجبات لعطلة الشاطئ في عيد الأضحى 2022

اذا كنتِ تخططين لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك على الشاطئ ننصحك بإلقاء نظرة على أجمل موديلات فساتين صيفية للمحجبات والتي جمعناها لكِ من إنستقرام أشهر الفاشينيستا المحجبات، استوحي منهن تنسيقات مميزة.

الفستان الأبيض رفيقك على البحر

يأتي الفستان الأبيض الواسع السادة على أول قائمة الأغراض الأساسية المناسبة لإصطحابها في رحلة شاطئية حيث يسهل تنسيقه مع كافة الأكسسوارات كما يمكن التأنق به على مدار اليوم، على غرار الفاشينيستا خولة المراغينسقي الفستان القميص مع Slippers أسود مطرز بالورود الزهرية والحمراء وسكارف مطبع بنفس الألوان وتممي اللوك الصيفي بقبعة القش الرائجة.
على غرار مؤثرة الموضة فرح عمارة نسقي الفستان الأبيض ذي الياقة العالية المكشكشه مع توربان أبيض وزيني الخصر بحزام بيج عريض وانتعلي Slippers محبوك بألوان ناعمة.

فساتين سادة بألوان على الموضة

لا منافس للألوان الحيوية والمشرقة هذا الصيف وقد طالت الفساتين النهارية ما يجعلها من القطع المثالية للعطلات الشاطئية،ارتدي الفستان الأصفر الصارخ مع طرحة باللون البيج وزيني خصرك بحزام بيج وأكملي اللوك بحذاء Slippers مرصع، إطلالة يمكن أن تحضري بها حفل زفاف على الشاطئ.
على طريقة الفاشينيستا أمية زين نسقي الفستان الأخضر النعناع محدد الخصر مع Slippers وطرحة باللون البيج الفاتح وتممي الطلة الصيفية بحقيبة وقبعة القش.

فساتين مطبعة لإطلالة الشاطئ

انفحي اطلالتك بلمسة حيوية مشرقة وتبني موضة للفساتين الصيفية المشجرة والمطبعة حيث أنها من أنسب القطع للوكات الشاطئ،لائمي الفستان القميص الأبيض المطبع بالأسود والزهري الفاتح مع صندال وحقيبة كتف باللون الأبيض وزيني رأسك بطرحة زهرية بودر.
نسقي الفستان غير محدد الخصر البرتقالي الفاتح والمزين بطبعات الورود الناعمة مع سنيكرز وطرحة باللون النيود وأحملي حقيبة باللون البرتقالي الصارخ.
اقرئي أيضا : فساتين محجبات لمناسبات عيد الفطر بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات