فساتين النجمات باللون الأخضر استوحي منها لليوم الوطني السعودي

لن تجدي أجمل من فساتين النجمات لتستوحي منها إطلالتك في احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث اعتمدت العديد منهن فساتين باللون الأخضر.


شاهدي أجمل فساتين باللون الأخضر بوحي من النجمات.

 

اقرئي أيضا : فساتين النجمات باللون الأخضر لسهرة رأس السنة

 

 

فستان أحلام

 

من أكثر الإطلالات التي جذبتنا هي فستان أحلام الأخضر، حيث يتسم بالفخامة والاحتشام في نفس الوقت ليليق بطابع المرأة العربية، وهو بأكمام شفافة طويلة ومرصع بتطريزات برّاقة تغطيه بالكامل مع تنورة A Line ويكتمل سحره بالحزام حول الخصر.

 

فساتين النجمات باللون الأخضر

 

 

فستان أصالة

 

في إطلالة مميزة وأنيقة، اعتمدت أصالة فستان أخضر برّاق بالكامل بصيحة الكاب، وبقصّة حورية البحر التي تبرز القوام الممشوق، وهو أيضاً مثالي لاحتفالات اليوم الوطني السعودي.

 

فساتين النجمات باللون الأخضر

 

 

فستان بلقيس فتحي

 

جمعت إطلالة بلقيس فتحي بالفستان الأخضر بين الرقي والاحتشام، حيث اختارت فستان أخضر داكن بصيحة الكاب مع حزام مرصع حول الخصر، وأكملت إطلالتها بمجوهرات فخمة واكسسوار الشعر الذهبي الذي يتناغم مع الفستان.

 

فساتين النجمات باللون الأخضر



 

 

 

فساتين نجوى كرم

 

يعد اللون الأخضر من أبرز ألوان الفساتين المفضلة لدى نجوى كرم، حيث تعتمده في كثير من إطلالاتها.


في واحدة من أحدث إطلالاتها، اعتمدت نجوى كرم فستان أخضر ضيق بدرجة متوسطة وتصميم ناعم، كما اختارت الجمبسوت الأخضر البرّاق في إحدى الحفلات.

 

 

 

فساتين داليا مبارك

 

تحرص داليا مبارك على اعتماد الفساتين الخضراء في كثير من إطلالاتها، مثل الفستان الأوف شولدر الشق الجانبي الطويل، والفستان الضيق والمرصع بتطريزات برّاقة مع كاب شيفون.


والآن أصبح أمامك العديد من خيارات الفساتين الخضراء في سهرتك ضمن الإحتفال باليوم الوطني السعودي 2021.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات