كيف تفكر المراة برج الحوت

تُعرف المرأة الحوت بكونها أكثر العلامات حكمة في دائرة الأبراج، إنها مُكرَّسة لأولئك الذين تحبهم وتعشقهم، تُشبه إلى حد كبير أعماق المحيط، ويُمكن أن تكون في كثير من الأحيان متقلبة للغاية وغامضة. يمكن أن تواجه أيضاً مشكلة في رغبتها في الهروب من الواقع، وفي بعض الأحيان تفشل في قبول الحقيقة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات المرأة برج الحوت، وكيف تفكر، حتى تتمكن من فهمها بشكل أفضل.

كيف تفكر المرأة الحوت

تكره المرأة الحوت القسوة والنقد. إنها لا تُريد أن تُظهر لها عيوبها. لديها صعوبة في التصرف بشكل ضعيف ومواجهة نفسها في المرآة. من الأسهل عليها إظهار الاهتمام بالآخرين بدلاً من الاهتمام بنفسها. تُفضل مساعدة الآخرين على معرفة كيفية مساعدة نفسها. إنها دائماً تضع الآخرين في المقام الأول، حتى عندما يجعل ذلك حياتها أكثر صعوبة.

ستفعل المرأة الحوت دائماً ما تعتقد أنه صحيح. لديها معتقدات قوية لن تتنازل عنها. تريد أن تفعل كل ما في وسعها لجعل العالم مكاناً أفضل. إنها تُحب الناس وتريد الأفضل للجميع. 

المرأة الحوت عاطفية للغاية. عندما تكون في مزاج سيئ، يصعب عليها الخروج منه. تسكن في حزنها فترات طويلة من الزمن. تواجه صعوبة في التغلب على حزنها لأنها تهتم بعمق. 

لا تحب المرأة الحوت مشاركة مشاكلها مع العالم. إنها تتظاهر بأنها بخير، حتى عندما تعاني من الداخل. تُحب المرأة الحوت قضاء الوقت بمفردها، على الرغم من أنها تُحب الناس، إلا أنها بحاجة إلى بعض المساحة. يمنحها الوقت وحدها فرصة للعمل في مشاريع إبداعية. 

المرأة الحوت مترددة وكسولة. على الرغم من أنها حالمة بأهداف ضخمة، إلا أنها لا تعمل لتحقيق تلك الأهداف. إنها تُفضل أحلام اليقظة حول مستقبل وهمي على اتخاذ خطوات لخلق ذلك المستقبل. تتمتع بالهروب من الواقع لأنه يمنحها فرصة لنسيان مشاكلها الخاصة. إنها تُفضل العيش في عالم الأحلام بدلاً من العالم الحقيقي.

ترى المرأة الحوت الأفضل في الجميع، لذلك يتم استغلالها بسهولة. إنها لا تُدرك أبداً عندما يكذب عليها شخص ما أو يخونها. حتى عندما تكتشف أن شخصاً ما يتصرف بشكل غير لائق، فسوف تسامح وتنسى. إنها تقبل بأقل مما تستحق لأنها طيبة للغاية.

المرأة الحوت رومانسية للغاية. ستفعل أي شيء لجعل شريكها الرومانسي يبتسم. سترغب في قضاء كل لحظة مع شريكها الرومانسي. ونظراً لأنها لا تطلب أبداً أي شيء في المقابل، في بعض الأحيان يتم استغلال لطفها وطيبتها. يمكن أن ينتهي بها الأمر في علاقات يكون فيها الجهد من جانب واحد.

المرأة الحوت حساسة للغاية. تحتاج إلى مراقبة نبرة صوتك من حولها لأنها سوف تلتقط أي تغيير طفيف في سلوكك. حتى أنه قد تأخذ مجاملاتك بطريقة خاطئة. إذا كنت تواعد امرأة برج الحوت، فأنت بحاجة إلى تذكيرها أنك ما زلت تحبها وتهتم بها. إذا لم تمنحها التقدير الذي تستحقه، فقد تشعر أن الحب من جانب واحد.

عندما ترى امرأة برج الحوت أن شريكها يعاني، فإنها ستعاني أيضاً. لن تكون قادرة على مشاهدة شخص تحبه وهو يتألم. التسبب في الألم للآخرين هو أحد أسوأ مخاوف الحوت. هي تسعى دائماً لجلب الفرح وليس التوتر.

إقرئي أيضاً:

هيفاء وهبي.. مولودة برج الحوت هيفاء وهبي.. مولودة برج الحوت
رجل برج الحوت والحب كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني؟
افضل صديق لبرج الحوت افضل صديق لبرج الحوت
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات