عبايات مطبعة لإطلالة مميزة خلال نهار رمضان 2022

 

ادخلي لمسة حيوية على إطلالتك الرمضانية خلال النهار واعتمدي موضة العبايات المطبعة والتي هيمنت على مجموعات عبايات 2022، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة.

عبايات بطبعة الحيوانات موضة 2022

طالت موضة الطبعات البرية العبايات الشرقية لتحاكي ذوق الجريئات الباحثات عن التفرد، قدمت ماركة ليناز Leenaz عباية بيضاء مزينه بطبعة الحمار الوحشي الرائجة بقوة هذا العام، نسقيها على طريقة العارضة مع توب نيود وبنطال أبيض وانتعلي صندال شفاف بكعب عريض، كما أعجبتنا العباية المزينه بطبعة جلد النمر من توقيع ماركة ايوا لندن Aywa London والمنسقه مع توب من نفس الخامة والطبعه ويمكن إستبداله بتوب أسود، تممي هذا اللوك بالجينز الأزرق عالي الخصر وصندال بلون ترابي أو بالأسود الملكي.

 

عبايات بنقشات مستوحاة من الطبيعة

استوحى المصممون طبعات عبايات 2022 من الطبيعة الساحرة واكتظت المجموعات الجديدة بعشرات الموديلات الخلابة، أدرجت ماركة بلانك Blanc عبايه بيضاء مزينه برسومات الطيور السوداء الصغيرة منسقه مع فستان أبيض، أكملي هذه الطلة بحذاء أسود مدبب.
أعجبتنا أيضًا العباية الأزرق في أسود المطبعة من الخلف بأنماط الورود الكبيرة من مجموعة ماركة منايا ديزاينز Monya Designs، نسقيها مع فستان أسود وصندال نيود. 

 

عبايات بطبعات شرقية لكشخة رمضان

تميزت بعض عبايات 2022 بالطابع الإسلامي والشرقي وتمثلا في الطبعات التي غلفت بها العديد من الموديلات، ظهرت عارضة ماركة ايوا لندن Aywa London بعبايه بيج في أزرق داكن مزينه بنقوشات إسلامية منسقه مع تيشيرت أصفر خردلي وبنطال جينز Wide Leg وصندال أزرق، فيما تألقت عارضة ليناز Leenaz بعبايه سوداء مزينه بأشكال النخيل، لائميها مع توب وبنطال وحذاء باللون الأسود.

 

عبايات بطبعات ملونة موضة الموسم

سجلت العبايات المطبعة بمزيج من الألوان الزاهية حضور لافت ضمن مجموعات 2022، قدمت ماركة ليناز Leenaz عبايه سوداء مزينه بخطوط عريضة ملونة منسقه مع فستان أسود وصندال أسود مزود بسوار يلف الكاحل.

اقرئي أيضا : عبايات بيضاء لرمضان 2022 تخفي عيوب الجسم

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات