كيف ترتدين العبايات المطرزة في خريف 2022؟

برع المصممون المتخصصون في الزي الشرقي في إبتكار باقة فاخرة من أجمل العبايات الخليجية المزينة بالتطريز المتقن حيث أكتظت مجموعات خريف 2022 بعشرات الموديلات نرصد لكِ أجملها ونخبرك بطرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

عبايات ملونة بألوان هادئة مطرزة

ضمت لوحة ألوان عبايات 2022 النغمات الهادئة البودر المريحة للعين وحرصت بعض الماركات على تزيينها بالتطريز، قدمت ماركة إس إتش كولكشن SH Collection العباية الزرقاء الباستيلية المزدانه بتطريز ناعم حول الياقة ومنسقه مع فستان أبيض سادة، تممي هذه الطلة الناعمة بحذاء مدبب أبيض أو اختاريه بلون الجلد.
أدرجت ماركة إندماج Endemage عباية باللون الأخضر النعناع مطرزة حول أطراف الأكمام، نسقيها مع توب بيج وبنطال جينز أزرق وأنتعلي صندال نيود.
 

عبايات سوداء مزينه بالتطريز

تعتبر العباية السوداء المطرزة واحدة من أساسيات المرأة الخليجية لذا تحرص كبريات الماركات على تقديمها بموديلات منوعة، أحببنا العباية منتفخة الأكمام المزدانه بالريش من مجموعة عفة الدباغ Effa Fashion، نسقيها مع فستان أسود سادة وحذاء Pointy باللون الفضي.
أعجبتنا أيضًا العباية الشفافة المطرزة في القسم السفلي منها والمزينه بالأهداب من مجموعة بلاك روز Black Rose.

عبايات زرقاء مطرزة 

بالنظر إلى مجموعات 2022 لاحظنا سطوع نجم العبايات الزرقاء الداكنة، قدمت ماركة دار سما ديزاينز Dar Sama Designs عباية مزينه بالكريستالات الصغيرة حول أطراف الأكمام، نسقيها مع فستان أبيض أو أسود وأنتعلي حذاء أسود مدبب بكعب رفيع.
أعجبتنا العباية الزرقاء المطرزة بالأبيض على شكل أوراق الشجر حول منطقة الصدر من مجموعة ماركة جول Gul، نسقيها مع توب أسود عالي الرقبة على أن يكون البنطال والحذاء باللون الأبيض أيضًا.

العباية البيضاء المطرزة

تملك العبايات البيضاء سحرًا لا يقاوم خاصة القطع المحبوكه بالتطريز،ظهرت عارضة ماركة لوزان Louzan بعباية مصممه بأكمام شفافة مطرزة بالكامل ومنسقه مع توب أبيض وتنورة بليسيه من نفس اللون، يمكنك إكمال هذا اللوك بحذاء ذهبي لإطلالة فخمة في المساء.
قدمت ماركة كنزي بوتيك kanzi boutiqueعباية بيضاء واسعة مطرزة بالكامل مميزة بأكمامها المنتفخة، لائميها مع فستان أبيض سادة وصندال مرصع بالكريستالات الصغيرة.

اقرئي أيضا : عبايات مطرزة لتخطفي الأنظار في مناسبات عيد الفطر

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات