اللون الأخضر الموضة الأبرز في أزياء ريزورت 2023

  • لا يزال اللون الأخضر بمختلف تدرجاته متمسكًا بمكانه ضمن لائحة الصيحات الرائجة حيث سجل حضور لافت ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2023 ولم ينحصر في زاوية الأزياء اليومية بل طال فساتين السهرة.
    الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق.

    فساتين خضراء نجمة الموسم

    شكلت الفساتين الخضراء سواء النهارية أو المخصصة للسهرة جانب كبير من مجموعات ريزورت 2023، قدمت ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham فستان ميدي طويل الأكمام مصمم بحواف غير متساوية ومنسق مع بوت أحمر طويل.
    أحببنا أيضًا الفستان الـ A line الطويل المزخرف من مجموعة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli والمنسق مع صندال مسطح مرصع.
    للسهرة نرشح لكِ الفستان الطويل المطرز والمزود بكاب طويل من نفس التطريز من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع صندال أسود.

    بناطيل خضراء آخر موضة

    أمتلأت مجموعات أزياء ريزورت 2023 بعشرات الموديلات من البناطيل الخضراء، أحببنا منها البنطال المخمل الواسع من مجموعة Staud والمنسق مع كنزه كاكي سادة وجاكيت جينز أبيض وحذاء باللون الجملي وحقيبة Shopper كريمي.
    أعجبنا البنطال الـ skinny اللامع عالي الخصر من توقيع ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham والمنسق مع بلوزة شيفون باللون الزهري البودر وحذاء مدبب من نفس لونها.

    جاكيتات خضراء موضة 2023

    طبقى موضة الأخضر بإعتماد جاكيت بهذا اللون الذي يعكس كل مرادفات الخير والثراء، وجدنا لدى ماركة غوتشي Gucci بليزر Double breasted منسق مع قميص كاكي بياقات طويلة ذكرتنا بصيحات السبعينيات وبنطال أخضر تفاح واسع الأرجل.
    أحببنا أيضًا السترة الخضراء المنتفخه من مجموعة ماركة Philosophy Di Lorenzo وطريقة تنسيقها غير التقليدية مع تيشيرت رمادي داكن مطبع بالأحمر وتنورة طويلة بيضاء مطبعة بالزهور الزرقاء.

    بدلات خضراء موضة الموسم

    انتشرت موضة البدلات الخضراء ومن جهتنا أحببنا الموديل الـ Double breasted من مجموعة موسكينو Moschino والمنسقه مع صندال بكعب طويل عريض وحقيبة يد صغيرة من نفس لونها.

    اقرئي أيضا : أزياء وأكسسوارات باللون الأخضر موضة صيف 2022

    أضف تعليقا