أزياء وأكسسوارات باللون الأخضر موضة صيف 2022

يتربع الأخضر بمختلف نغماته على عرش الموضة هذا الصيف، اللون الرديف للرخاء والخير سيطر على عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 حتى أنه طال الأكسسوارات، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتساعدك في تنسيقها بطرق مميزة.

فساتين خضراء موضة 2022

تنوعت موديلات الفساتين الخضراء سواء النهارية أو المخصصة للسهرة، أحببنا الفساتين السادة لا سيما متوسطة الطول كما في الموديل ذي الياقة العالية الموقع من ماركة فيليب ليم 3.1 Phillip Lim والمنسق مع Dad sandals أزرق وحقيبة صفراء.
أعجبتنا أيضًا الفساتين الواسعة ذات الطابع الشرقي مثل التصميم البليسيه الطويل من مجموعة ماركة Bibhu Mohapatra والمنسق مع صندال أبيض والفستان الكاب من توقيع إميليا ويكستد Emilia Wickstead.
فيما يخص فساتين السهرة أحببنا الموديل الـ Apple green المنتفخ عند الأكتاف وطرف التنورة من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano.
نرشح لكِ أيضًا الفستان مستقيم القصة المزدان بالترتر من مجموعة إرديم Erdem.

بدلات خضراء آخر موضة

احتلت البدلات الخضراء منصات عروض ربيع وصيف 2022، تألقت عارضة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بموديل Wrap مغطى بالترتر اللامع يمكن أن يكون خيارًا عمليًا في السهرات.
أما للنهار نرشح البدلة البيضاء المشجره بالأبيض من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والمنسقه مع حذاء شفاف مرصع.

أكسسوارات خضراء نجمة الموسم

لا توجد أناقة من دون المكملات الفخمة والتي قدم أغلبها باللون الأخضر هذا الصيف، أعجبنا الكلاتش الأخضر الزمردي من مجموعة Sara Battaglia وحقيبة الكتف العريضة المزينة بشعار الدار من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton.
لفتتنا موضة الصنادل الخضراء هذا الصيف لا سيما المصممه بكعوب رفيعة كما في الموديل الشفاف الذي رصدناه لدى فيرساتشي Versace والصندال الأخضر التفاح من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

تنانير وبنطايل باللون الأخضر

بخلاف الفساتين والأكسسوارات هيمن اللون الأخضر على التنانير والبناطيل المدرجه ضمن مجموعات صيف 2022، ظهرت عارضة ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini ببنطال لامع مستقيم القصة منسق مع قميص ساتان نيود وبليزر طويل أزرق داكن.
أعجبتنا التنورة الماكسي الخضراء المخططة من توقيع ماركة توري بورتش Tory Burch، جربي تنسيقها مع قميص أسود وحذاء أسود مدبب بكعب رفيع.

اقرئي أيضا : فساتين سهرة باللون الأخضر الملكي من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة