الجمبسوت بموديلات منوعة من مجموعات ريزورت 2023

وجد الجمبسوت بمختلف موديلاته وألوانه طريقه إلى مجموعات أزياء ريزورت 2023 وحرصت دور الأزياء العالمية على تقديم قطع جمعت بين الأناقة والتفاصيل المبتكرة.

جمبسوت بأكمام طويلة

قدم الجمبسوت ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2023 بقصات فضفاضة وأكمام طويلة، من جهتنا أحببنا الموديل الأحمر المطبع بأحرف الدار والمزين بحزام أبيض من توقيع دار شانيل Chanel، نسقيه على طريقة العارضة مع توب أبيض وحذاء أسود وتممي أناقتك بحقيبة كتف حمراء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي طويل.
نرشح لكِ أيضًا الجمبسوت الأخضر محدد الخصر المزين بجيوب على جانبي الساق من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

جمبسوت سادة من دون أكمام

ركزت دور الأزياء العالمية على الجمبسوت السادة من دون طبعات حيث أحتوت مجموعات ريزورت 2023 على باقة واسعة أحببنا منها الجمبسوت الأسود منتفخ الأكمام من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab نسقيه مع صندال أسود بكعب عالي.
كما أحببنا الجمبسوت الأرجواني بالأرجل الـ flare والمصمم بكم واحد من نفس المجموعة.
نرشح لكِ أيضًا الجمبسوت الأحمر الـ v neck من مجموعة موسكينو Moschino نسقيه مع صندال أحمر وكلاتش ذهبي لإطلالة مميزة في المساء.

جمبسوت سواريه 

حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة فخمة من قطع الجمبسوت المناسبة للسهرات وركزوا على الموديلات المطرزة كما في التصميم ذي الكتف الواحد الذي ظهرت به عارضة ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka والمنسق مع صندال أبيض، تممي اللوك بكلاتش أبيض.
لعاشقات اللوكات الناعمة نرشح الجمبسوت الساتان الأخضر السادة طويل الأكمام والمزين بالدانتيل من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ، نسقيه مع صندال نيود وحقيبة من نفس لون الجمبسوت.

جمبسوت كاجوال للنهار

 

تنوعت أشكال الجمبسوت الكاجوال المناسب لإطلالات النهار وعلى رأس القائمة الجمبسوت الدنيم الواسع طويل الأكمام الذي ظهرت به عارضة ماركة سيمون ميلر Simon Miller والمنسق مع توب قصير بياقة عالية وبوت أحمر بكعب عالي.

اقرئي أيضا : الجمبسوت لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة