الجمبسوت قطعة أساسية في خزانة ربيع 2022

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة فائقة الأناقة من الجمبسوت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها لمختلف المناسبات.

الجمبسوت المطبع

كشفت دور الأزياء العالمية عن تشكيلة رائعة من الجمبسوت المزين بالطبعات والزخارف التي جعلت من كل قطعة لوحة فنية فريدة،أحببنا الجمبسوت الـ V neck المطبع بألوان زاهية من توقيع ماركةإمبوريو أرماني Emporio Armani، نسقيه مع حذاء رفيع وحذاء مدبب باللون الأحمر.
قدمت ماركة Adeam جمبسوت مشجر بأكمام منسدله Off Shoulder Jumpsuit وأرجل واسعة، لائميه مع صندال أبيض بكعب عريض.

 

الجمبسوت طويل الأكمام

حرصت دور الأزياء العالمية على إرضاء صاحبات الذوق المحتشم بتقديم باقة فخمة من قطع الجمبسوت المميزة بقصاتها الواسعة وأكمامها الطويلة،ظهرت عارضة دار شانيل Chanel واحد من أفخم التصاميم تميز بلون الرمادي الفاتح وقصته الواسعة والياقات العريضة، قطعة مناسبة لنهار عمل نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الأسود وارتدي مجوهرات ذهبية.
أعجبنا الجمبسوت الأبيض السادة طويل الأكمام من توقيع ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant والمزين بحزام من نفس اللون والخامة، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال ناعم باللون الرمادي الفاتح مزود برباط يلف الكاحل.

 

الجمبسوت بالأرجل الواسعة

برزت هذا الموسم موضة الجمبسوت المصمم بأرجل واسعة فلم تخلو منه مجموعة من مجموعات ربيع وصيف 2022،ظهرت عارضة ماركة كلوي Chloe بجمبسوت جملي فاتح عالي الخصر بأرجل واسعة مزين بأكسسوار يزين كامل الصدر، نسقيه مع صندال من اللون نفسه لتبدين بقامة أطول.
نرشح لكِ أيضًا الجمبسوت الأسود واسع الأرجل المزود بكاب طويل من الشيفون من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقيه مع صندال أسود.

 

الجمبسوت السادة

بخلاف القطع المزخرفة قدمت دور الأزياء العالمية الجمبسوت السادة بقصات أنيقة تناسب مختلف الأوقات والمناسبات ويسهل تنسيقها،ظهرت عارضة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead بجمبسوت فوشيا سادة طويل الأكمام، لائميه مع حذاء وحقيبة كتف باللون الأسود.
رصدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera جمبسوت أبيض واسع منفوخ الأكمام مزين بحزام أبيض عريض مزين بسوار ذهبي كبي، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي.

اقرئي أيضا : الجمبسوت موضة شتاء 2022 لسهرة رأس السنة

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة