الجمبسوت لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى 2022

  • أقترب موسم عيد الأضحى المبارك والذي تكثر خلاله الطلعات والمناسبات وهنا تبرز أهمية الصيحات التي تجمع بين العملية والأناقة وفي مقدمتها الجمبسوت بمختلف قصاته وألوانه.
    الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات الجمبسوت التي قدمها المصممون ضمن مجموعة الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور لربيع وصيف 2022، شاهديها واستوحي أفكار لتنسيقها.

    موديلات جمبسوت لنهار العيد

    ضمت مجموعات ربيع وصيف 2022 تشكيلة منوعة من الجمبسوت والتي أتت بقصات وألوان تناسب طلعات وتجمعات نهار العيد، قدمت ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant جمبسوت مشجر مصمم بياقات عريضة وبنطال يصل طوله إلى منتصف الساق، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال أزرق داكن مزود برباط طويل يلف الساق.
    أحببنا الجمبسوت الأبيض منتفخ الأكمام والمزود بحزام مزدان بسوار ذهبي كبير ومنسق مع حذاء مدبب باللون الذهبي وكلاتش صغير من نفس لونه.

    جمبسوت سواريه كوتور 2022

    أكتظت مجموعات أزياء كوتور ربيع وصيف 2022 بموديلات فخمة من الجمبسوت السواريه لفتنا منها التصميم الديكولتيه الأحمر المزود بتنوره خلفية مزينه بالريش الناعم من توقيع آشي ستوديو Ashi Studio.
    كما أعجبتنا التصميمات باستيلية الألوان ذي التطريزات الناعمة والمزوده بكابات ناعمة من مجموعة المصمم السوري العالمي رامي العلي Rami Al Ali، لائميها مع أكسسوارات من نفس لونها.

    الجمبسوت المحتشم طويل الأكمام

    هيمن الجمبسوت محتشم القصة والمميز بأكمامه الطويلة على مجموعات 2022 للأزياء الجاهزة، رصدنا لدى دار كريستيان ديور Christian Dior جمبسوت رمادي فاتح Wide leg منسق مع حذاء أبيض.
    أحببنا أيضًا الجمبسوت الأسود السادة المزود بكاب شيفون طويل وصندال وحقيبة من نفس لونه من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

    اقرئي أيضا : الجمبسوت قطعة أساسية في خزانة ربيع 2022

    أضف تعليقا