نصائح تنسيق الجمبسوت في خريف 2021

  •  

    يؤمن الجمبسوت لمن ترتديه إطلالة عملية وأنيقة في الوقت عينه وقد برعت دور الأزياء في تقديمه بموديلات مميزة وألوان دافئة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2021، ألقي نظرة على مختاراتنا واستوحي تنسيقات تتفردين بها.

     

    اقرئي أيضا : الجمبسوت الأحمر والأخضر لاحتفالات نهاية العام

     


    الجمبسوت المخمل الأبرز في خريف 2021

     

    أضفى المخمل الكثير من الفخامة على قطع الجمبسوت التي رصدناها ضمن مجموعات أزياء خريف 2021،قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab جمبسوت بأرجل مستقيمة القصة غير ملاصقه للجسم وأكمام طويلة منفوخه عند الكتفين مع ياقة عاليه، فيما ظهرت عارضة تمبرلي لندن Temperley London بجمبسوت بنصف أكمام واسع الأرجل بياقه Heart neck.

     


    جمبسوت سواريه لسهرات شتاء 2022

     

     

    تنوعت تصاميم الجمبسوت السواريه ما يعني توفر العديد من الخيارات المثالية أمام امرأة تبحث عن إطلالة عملية من دون أن تنتقص من أناقتها وتفردها خلال مناسبة هامة، ظهرت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بجمبسوت أسود مطرز بالكامل مزين بحزام من اللون نفسه.


    أعجبنا أيضًا الجمبسوت البرغندي المميز بالبنطال الـ Flared والتفاصيل الشفافة من مجموعة المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.


    جمبسوت مطبع لإطلالة خريفية مميزة

     

    يأتي الجمبسوت المطبوع على أول قائمة إتجاهات خريف 2021 وبرع صانعو الموضة في إبتكار تصميمات شديدة الفخامة ستجدد خزانتك للموسم الجديد، تألقت عارضات شانيل Chanel بالأفرول المبطن المطبع بأسم الدار ومزين بحزام رفيع يحمل الحرفين الأيقونيين، كما أحببنا البدله المصممه على طراز الجمبسوت والمؤلفه من قطعتين ومنسق مع قميص أبيض من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior.

     


    الجمبسوت الجملي الواسع طويل الكمين

     

    توفر الجمبسوت الجملي ذي القصة الواسعة والأكمام الطويلة لدى أكثر من ماركة ما يعني أنه سيكون نجم هذا الخريف، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti موديل Oversized بتوب بستايل القميص.


    لفتنا أيضًا الجمبسوت ذي الياقه العاليه والأكمام المنفوخه من توقيع تمبرلي لندن Temperley London.


    نصائح تنسيق الجمبسوت في خريف 2021

     

    - يفضل تنسيق الجمبسوت مع حذاء مدبب بكعب رفيع لا سيما في المساء لتكتمل إطلالتك الأنثوية، أما القطع النهاريه لا تتردي في تزيينها ببوت أسود طويل.
    - حقائب الكتف الصغيرة ستكون رفيقتك خلال النهار لا سيما تلك التي تأتي مع سلسال معدني، يمكنك إعتماد حقائب الظهر مع الجمبسوت الجملي الواسع.
    - اختاري حقائب الكلاتش لتزيين إطلالة الجمبسوت في المساء.
    - ارتدي الأقراط المتدليه المرصعه لتزيين الجمبسوت الأسود الساده في المساء.

     

     

     

    أضف تعليقا