تسريحة كعكه نازلة على طريقة مدونات انستغرام 

تسريحة الكعكة النازلة من الصيحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، وعادة ما تفضلها الفتيات بشكل خاص، حيث تعتبر من الستايلات المريحة والعملية، كما أنها تناسب مناسباتكِ الرسمية وكذلك الكاجوال.

ونستعرض لكِ "الجميلة" أبرز أشكال وستايلات تسريحة كعكه نازلة على طريقة مدونات انستغرام لتختاري منها ما يناسبكِ.

تسريحة كعكة نازلة مشدودة

                                                                 الصورة من انستغرام آسيا


لفتنا هذا الستايل لتسريحة الكعكة النازلة المشدودة من المدونة آسيا، جاءت مثالية مع شعرها المصبوغ، وتناسب صاحبات الشعر الكثيف والخفيف، يمكنكِ اعتمادها لمشاويركِ النهارية، وأوقات التسوّق، كما ستجدينها مناسبة أيضاً لأوقات العمل حيث تمنحك طابع رسمي.

تسريحة كعكة نازلة مع رباط الشعر

                                                  الصورة من انستغرام مرمر محمد 


في المقابل، اعتمدت مرمر محمد على تسريحة الكعكة النازلة مع رباط الشعر، لإطلالة مستوحاة من الستايلات الفرنسية، تناسبكِ في أوقات السفر، وإطلالة الشاطئ، مع غرّة أمامية على كلا الجانبين، تناسب صاحبات الخدود الممتلئة.

تسريحة كعكة نازلة كلاسيكية 

                                             الصورة من انستغرام دانا الطويرش


أما دانا الطويرش، فقد اعتمدت هذا اللوك مع إطلالة سواريه، لتسريحة كعكة نازلة مع غرّة كثيفة أمامية على كلا الجانبين، وكعكة ملفوفة بطريقة ناعمة، لخيار مناسب لأوقات الحفلات، خاصة إن كنتِ تبحثين عن تسريحة تبرز ملامح وجهكِ، وبسيطة في الوقت نفسه.

تسريحة الكعكة النازلة مع لمسة فوضوية 

                                      الصورة من انستغرام عهود العنزي


من التسريحات العملية التي تناسب الكثير من الصبايا، هي تسريحة الكعكة النازلة مع لمسة فوضوية، كهذا اللوك من عهود العنزي، مع لمسة للخصلات المنسدلة من الجانبين، بينما تركت الغرّة مرفوعة لأعلى، لستايل أكثر كثافة لمظهر الشعر.

تسريحة كعكة نازلة مع قبعة الرأس

                                                الصورة من انستغرام فاطمة الأنصاري

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة أنيقة تناسب قبعة الرأس، فما لكِ سوى تسريحة الكعكة النازلة، كالتي اعتمدتها فاطمة الأنصاري مع قبعتها البيضاء، مع لمسة فوضوية للخصلات الويفي، لهذا ننصح أيضاً صاحبات الشعر الكيرلي باعتماد هذا اللوك.

تابعي أيضاً:

تسريحات للجامعة للشعر الطويل للمراهقات  تسريحات للجامعة للشعر الطويل
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات