أجدد قصّات وتسريحات شعر 2023 بحسب شكل الوجه

الكثير من الأفكار العصرية قدّمها لنا مصممو الأزياء خلال أسبوع الهوت كوتور خريف 2023، مع مجموعة من قصّات وتسريحات الشعر التي تناسب أجواء السهرات والاحتفالات المختلفة، لتجد الصبايا أنفسهن أمام باقة متنوّعة من العديد لإطلالتهن الجمالية.

وقد اخترنا لكِ "الجميلة" مجموعة من أبرز تسريحات وقصّات الشعر المميزة للسهرة من مجموعة كوتور 2023.

تسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى 

                                               الصورة من موقع جورج حبيقة الرسمي

للفتاة التي تبحث عن إطلالة مريحة وفي نفس الوقت عصرية، يمكنكِ اعتماد تلك التسريحة للشعر المرفوع، والتي تناسب أكثر صاحبات الوجه النحيف، حيث يمكنكِ إبراز عظمتي الخد، بطريقة رائعة، كهذا اللوك من كوتور المصمم اللبناني جورج حبيقة، والتي اعتمدها بشكل مختلف مع الشعر الكيرلي، والضفائر الصغيرة، لإطلالة أكثر عصرية.

تسريحة الراستا 

                                         الصورة من موقع ديور الرسمي

لاحظنا كم أن تسريحات شعر الراستا كانت دارجة بشكل كبير بموسم كوتور خريف 2023، وهو أمر لم نكن معتادين عليه من قبل، خاصة وأن هذا النوع من تسريحات الشعر كان مرتبطاً أكثر بالمناسبات الكاجوال وأجواء الرحلات، إلا أن المقاييس تغيّرت تماماً خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث اعتمدت أكثر من دور أزياء على هذا اللوك، تحديداً مع تسريحة الراستا للشعر المرفوع كالتي شاهدناها بعرض ديور.

تسريحة الشعر المرفوع بالكامل 

                                                الصورة من موقع زهير مراد الرسمي

يبدو أن تسريحات الشعر العملية والمريحة كانت هي الأساس الذي تبحث عن دور الأزياء خلال أسبوع الموضة الباريسي، على سبيل المثال اختيار تسريحات الشعر المرفوعة بالكامل، من دون غرّة، والتي تناسب أكثر الفتيات صاحبات الوجه الناعم والنحيف، كهذا اللوك من عرض زهير مراد.

قصّات البوي فريند 

                                        الصورة من موقع شانيل الرسمي

لفتنا أيضاً تسريحات وقصّات الشعر القصير، لا سيما قصّة البوي فريند التي سيطرت على عروض الأزياء بمجموعة الهوت كوتور خريف 2023، حيث تمنح الصبايا إطلالة أكثر جرأة، ويمكنكِ اعتمادها بكل ثقة في الحفلات مع الفساتين السواريه، كهذه القصّة مع الغرة الكثيفة مائلة على جنب من عرض شانيل، والتي قد تناسب صاحبات الوجه الممتلئ نسبياً، وكذلك صاحبات الجبهة العريضة، حيث تخفي الغرّة عيوب الوجه.

 

تابعي أيضاً:

أجمل تسريحات شعر ياسمين صبري أجمل تسريحات شعر طويل من وحي ياسمين صبري

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات