تسريحات لإخفاء الغرّة على طريقة الفاشنيستا 

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر مميزة ومختلفة، فيمكنكِ اعتماد تسريحات لإخفاء الغرّة خاصة إن كنت تمتلكين غرّة قصيرة مثلاً، أو غير متساوية الأطراف، أو لديكِ جبهة صغيرة، لستايل متجدد وعصري، ولهذا نستعرض لكِ مجموعة من تسريحات لإخفاء الغرّة من وحي الفاشنيستا لتختاري منها ما يناسبكِ.

تسريحة الكعكة مع الفرق من المنتصف 

 

الصورة من انستغرام آسيا 

من التسريحات البسيطة جداً، والمميزة في الوقت نفسه، هي الكعكة مع الفرق من المنتصف، تناسب أطوال الشعر المختلفة، خاصة الطويل ومتوسط الطول، وكذلك تبدو رائعة مع الشعر المصبوغ، حيث تظهر الخصلات على كلا الجانبين، لتمنحكِ مظهراً لافتاً، كهذا اللوك من المدونة آسيا.
يمكنكِ اختيار هذا الستايل لإطلالتكِ الكاجوال، وأيضاً بالعمل، حيث يناسب كل أوقاتكِ.

تسريحة ذيل الحصان المرفوعة 

الصورة من انستغرام مرمر محمد 

واحدة من الستايلات العصرية لإخفاء الغرّة، هي تسريحة ذيل الحصان، لشعر مرفوع بالكامل من الجزء الأمامي، ومنسدل بطريقة انسيابية من الخلف، كهذا الاختيار من مرمر محمد، يناسب أكثر صاحبات الشعر الكثيف، والطويل، ومتوسط الطول.


تسريحة الشعر المنسدل مع طوق الشعر 

الصورة من انستغرام لما العقيل

أما إذا كنتِ ترغبين في إخفاء الغرّة وفي الوقت نفسه تبحثين عن تسريحة للشعر المنسدل، فاعتمدي تسريحة الشعر المفرود مع الفرق من المنتصف، ويمكنكِ رفع كلا الجانبين بطريقة بسيطة جداً باستخدام طوق الشعر، لإطلالة أنيقة تناسب أوقات الصيف، كالستايل من لما العقيل.

تسريحة الشعر المرفوع مع الضفائر 

الصورة من انستغرام نور عريضة

تسريحات الضفائر بشكل عام هي الحل المثالي إذا كنتِ تبحثين عن ستايل لإخفاء الغرّة، فيمكنكِ اختيار الشعر المرفوع مع تسريحة ذيل حصان ضفيرة، واعتماد الضفائر مع الغرة الأمامية، سواء من مقدمة الرأس، أو من كلا الجانبين كهذا اللوك من نور عريضة.

تابعي أيضاً:

تسريحات ضفائر أنيقة للمراهقات من وحي النجمات تسريحات ضفائر أنيقة للمراهقات من وحي النجمات
أضف تعليقا