تسريحات للجامعة للشعر الطويل

تستعد العديد من الفتيات الآن لفترة الذهاب إلى الجامعات، وبالطبع تكون إطلالتهن الجمالية أمر يشغل بالهن، خاصة وأن فترة المدرسة لم يكن متاحاً لهن اعتماد صيحات مختلفة، بسبب الالتزام بالزي المدرسي.
ولهذا نستعرض لكِ في "الجميلة" مجموعة تسريحات للجامعة للشعر الطويل للمراهقات، اختاريها حسب إطلالتكِ اليومية في الجامعة.


تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرة على كلا الجانبين

 

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة سهلة وسريعة ليومكِ المزدحم بالجامعة، إليكِ تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرة على كلا الجانبين، والتي تناسب أكثر صاحبات الشعر الطويل، لرفع الشعر بالكامل لأعلى، مع ترك الغرة العريضة على كلا الجانبين، لتمنحكِ وجهاً أطول، وستايل مرح.

تسريحة الشعر المربوط على جنب 

 

يمكنكِ بكل بساطة اعتماد تسريحة الشعر المربوط على جنب، ولكن دون اعتماد تسريحة الضفيرة، التي ربما تكوني شعرتِ بالملل منها طوال فترة المدرسة، ولكن في نفس الوقت إن كنتِ ترغبين في تسريحة تعتمد على ربط الشعر، ففكري فقط بربط الأطراف، وترك الخصلات منسدلة على جنب.


تسريحة الشعر نصف المرفوعة

 

من التسريحات الناعمة والأنيقة التي تناسب صاحبات الشعر الطويل، هذا اللوك للشعر نصف مرفوع، تحديداً من كلا الجانبين، مع ربطه ذيل حصان، أو كعكة، وترك باقي الشعر منسدلاً على كلا الجانبين، وتناسب تلك التسريحة أيضاً صاحبات الشعر المصبوغ، والكثيف.

الشعر المرفوع على جنب الويفي

 

لمظهر أكثر كثافة، ما لكِ سوى خصلات الشعر الويفي، حيث تمنحكِ مظهراً متجدداً، تحديداً مع الشعر المتدرج، ويمكنكِ أيضاً التفكير بالشعر المرفوع من ناحية الغرّة على جنب، لمظهر أكثر ارتفاعاً، يناسب صاحبات الوجه المدوّر، ويناسب إطلالاتكِ العصرية المختلفة، ويزيدكِ جاذبية.

تابعي أيضاً: 

تسريحات شعر للبنات للمدرسة سهلة جدا  قبيل العودة الى المدرسة.. تسريحات شعر للبنات سهلة جدًا 
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات