ابرز التوقعات العاطفية والرومانسية للابراج من ماغي فرح لشهر سبتمبر 2022

ما الذي يحمله شهر أيلول/سبتمبر 2022 من توقعات للأبراج على الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات العاطفية لشهر أيلول/سبتمبر 2022 للأبراج من ماغي فرح. 

أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر أيلول/سبتمبر 2022

برج الحمل 

تتاح لك فرض رومانسية كثيرة إذا كنت خالـي القلب، وتكون لك حرية الاختيار. بعض العازبين يحتفلون بعلاقة جديدة، إنها فترة جيدة للمغازلات واللقاءات الحميمة كما للزواج. إلّا أنّ الاحتمالات تكون أكثر وفـرة في النصف الثاني من شهر سبتمبر 2022، حيث الاجتماعيات غنية جداً والشغف يكون شديداً.

برج الثور 

ينتهي بعض مواليد الثـور مـن الوحـدة ومن أفكار سوداء تنتابهـم وتكون الفتـرة الواقعة بين 6 و29 مناسبة جداً لكل الشؤون العاطفية والشخصية. قد ترتبك أو تسأم من وضع عاطفي في الأيام الخمسة الأولى، ثم تتبدل الأجواء لكي تنتقل إلى فترة أكثر استقراراً ووعداً. تتبلور بعض الصداقات وتمارس جاذبيتك بصورة استثنائية فتكون حاضـر في القلب وتشعر أنّ الكثيرين يقدرون مواهبك وقدراتك.

برج الجوزاء 

يحذرك الفلك من بعض الاشكالات على الصعيد الشخصي. هذا لا يعني أنّ الوضع العاطفي لا يحمل أيضاً بعض الفرص وبعض اللفتات الجميلة فماركور في الميزان يتناغم مع مارس وجوبيتر، وقد تحصل على رغبة دفينة خلال منتصف شهر سبتمبر 2022.

برج السرطان 

يدعمك الأصدقاء وتحيطك الحياة الشخصية برعاية مثلى، ففينوس في العذراء يزوّدك بالاطمئنان ويحميك من بعض الإزعاجات وربما ينصحك بحلول ويدعوك إلى الاجتماع ببعض الجهات القادرة على مساعدتك. قد يبرز صديق لم تتوقع تعاطفاً منه في الوقت الصعب، خاصةً أنك تعطي أهمية أكثر للشؤون المهنية.

برج الأسد 

يُعتبر تجوال الكواكب بين العذراء والميزان طوال شهر سبتمبر 2022، أمر مناسب لك. تكون الفرص الرومانسية كثيرة، رغم أنّ كوكب الحب بالنسبة إليك وهو أورانوس يتراجع، فتجد من الصعوبة اتخاذ قرارات حاسمة في هذا الميدان. إلّا أن اللقاءات تبدو عذبة جداً وتزرع الفرح في قلبك وتجعلك فرحاً مع الجميع. يعود حب من الماضي ربما للظهور في حياتك أو تضطر إلى أن تعالج قصة قديمة بغية فتح صفحة جديدة حالياً.

برج العذراء 

قد تنشأ صداقة ودّية في الشهر هذا، تشبه الحب حـتى لو لم تكن كذلك، فلا أعتقد أن العشق بانتظارك بل التفاهم والحنان والتقرب من شخص يبدي لك اهتماماً كبيراً. 

برج الميزان 

تتمتع بكاريزما طوال الشهر هذا، فتبدو سعيد وتجلب الإعجاب كما تتحسن صحتك وعافيتك وتتعزز قدراتك الفكرية والمعنوية فتتواصل مع الكثيرين وتقدم أعمالاً فنية وثقافية وتجارية ناجحة.

برج العقرب 

تبدو حياتك الاجتماعية صاخبة ومليئة بالنشاطات الاجتماعية كما بالرومانسية والنقاشات الحلوة والعذبة، ففينوس في برج العذراء ابتداءً من تاريخ 6 يجعلك تميل إلى أشخاص كاملي الأوصاف ويضاعف فيك حسّ النقد والانتقاد.

برج القوس 

يبتسم الحب وتجد نفسك مغرماً. قد تتسارع الأحداث في هذا الشهر وتجعلك تتخذ قراراً بالارتباط أيضاً، لكن تعيش خلافات في وجهات النظر حولك أو حتى مع الحبيب، إلّا أنك قد تحسم أمرك في منتصف الشهر. كما أن بعض مواليد القوس يعيشون قضية انتقام عاطفي في هذه الأثناء.

برج الجدي 

تحضر الآن لمستقبل آتٍ يجعلك تراجع بعض الأفكار والقرارات ويثير فيك القلق بسبب تراجع بعض الكواكب، ومنها كوكب ماركور الذي يتحدث أيضاً عن تجربة صحية يمر بها البعض. قد يخف الوهج العاطفي لكن الأمور ليست كارثية، بل إن اهتماماتك الأخرى تحول دون مواصلتك مشروعاً شخصياً أو علاقة بدأت في السابق. لكن لا مشكلة أساسية في حياتك الشخصية بل تعليق لفكرة راودتك أو تجميد لبعض المشاريع أو جمود وانتظار وردات فعل بطيئة من قبلك أو من قبل الطرف الآخر. هذا لا يعني أن الأوضاع العاطفية دقيقة بل إنها تأتي في الدرجة الثانية في هذه الفترة، إذ إنه وقت العمل والسعي والانتصار على المحن.

برج الدلو 

تتراجع كواكب كثيرة فتجعلك في بعض الأحيان متردداً، وربما تضطر للعودة إلى الوراء. قد تقدّم على مشروع اجتماعي مهم في منتصف الشهر أو تفكر بالزواج أو تعقد قرانك في هذه الأثناء وتمارس جاذبيتك على الكثيرين أو تتفق مع الزوج على مشروع جديد لحياتكما يتعلق بإنجاب أو بسفر أو بشراء منزل أو ما شابه. يحالفك الحظ إذا ما كنت عازباً لإقامة علاقات جديدة والذهاب إلى لقاءات استثنائية والاستمتاع بأوقات عذبة مع الحبيب أو الأصدقاء أو المعارف الجدد الذين يلونون حياتك بألوان زاهية.

برج الحوت 

تفرح بجديد وتشعر بالارتياح. تحقق الظروف والمستجدات رغباتك، إلّا أن تراجع كوكب ماركور، ابتداءً من تاريخ 10، قد يعقد لك الأمور قليلاً ويطرح بعض الإشكالات في حياتك الشخصية، قد يخيبك الحبيب أو تشعر أن برودة تحكم علاقتك به، خاصةً أن كوكب مارس في الجوزاء لا يسهل الأمور بل يولد نقاشات حادة جداً ومواجهات، كما أن صحتك تحتاج إلى انتباه وعناية في الأسابيع الثلاثة الأولى، زد على ذلك أن كوكب جوبيتر يسير بنمط بطيء جداً، ابتداء من الأسبوع الثاني وحتى منتصف الشهر المقبل، ما قد ينعكس جموداً على بعض نشاطاتك الشخصية والمهنية على السواء. رغم ذلك قد يحمل هذا الشهر مفاجأة جيدة ومعاودة لقاء مع أحباء قدامى أو مع أصدقاء طال غيابهم.

إقرئي أيضاً:

علامات الابراج الاقل احتمالا للزواج علامات الابراج أبعد ما تكون عن فكرة الزواج
هذه هي الابراج الأكثر حبًا للمفاجآت 
الالوان غير المحظوظة التي يجب تجنبها بناءً على برجك الالوان غير المحظوظة التي يجب تجنبها بناءً على برجك
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات