كيفية الحصول على مظهر جريء من الآيلاينر باستخدام ظلال العيون

في الوقت الحاضر ، تُباع الآيلاينر في كل لون. ومع ذلك، ليس كل خيار قادرًا على تقديم تطبيق دقيق، وتصبغ غني، و / أو قوة ثبات تدوم طويلاً - وهو أمر مفهوم أيضًا إذا كنت تحبين مظهرًا محددًا ولكن لا يمكنك تحديد ما إذا كنت ستلتزمين بامتلاك ألوان معينة. لحسن الحظ  من الممكن تحويل ظلال العيون المفضلة لديك إلى مظاهر كحل ملفتة للنظر - ما عليك سوى اختيار المظهر النهائي الذي تريدينه لتحديد طريقة التطبيق الأفضل لك. سواء كنت تأملين في إنشاء خطوط ضيقة أو صارخة أو مظهر جفون دخانية، كله ممكن باستخدام الظلال. استمري في القراءة لتتعلمي كل شيء عن كيفية عمل الآيلاينر بظلال العيون، بدءًا من الإنشاء بنفسك وحتى التطبيق الدقيق.

 

الآي لاينير المجنح بالظلال

 


إذا كان هدفك هو تقليد مظهر الجل فائق الدقة أو الآي لاينير السائل، فإن الأمر كله يتعلق بالأداة التي تختارينها. للحصول على خط ضيق ومحدّد جيدًا، استخدمي فرشاة صغيرة بزاوية ضيقة من أجل الدقة والتحكم في الوضع والتطبيق.
الخطوة 1: اختاري اللون الخاص بك. للحصول على أفضل النتائج، اختاري ظلال عيون غير لامعة أو مصبوغة بشكل مكثف.
الخطوة 2: اضغطي على الظل في خط الرموش. استخدمي الجانب الأطول من شعيرات الفرشاة لقيادة خطك - أقرب إلى استخدام سكين لقطع الخبز. استخدمي حركة الختم للحصول على أقصى كثافة - الشيء الرائع هو أن ظلال العيون تتماسك مثل أي بودرة على الجلد، لذلك فهي تتمتع بالفعل بالقوة التي تدوم طويلاً.
الخطوة 3: قومي بنقرها للخارج لمزيد من التأثير ويمكنك إخراجها إلى الجناح أيضًا. بعد ذلك، يمكنك أن تأخذي كريمًا للعين أو مزيلًا للمكياج باستخدام طرف قطني لتكوين جناح حاد بظلال عينيك.


آي لاينير مدخن بالظلال


هل تأملين في الحصول على مظهر كحل أكثر واقعية؟ تعمل ظلال العيون على إحداث عجائب لإضفاء الحيوية على الآيلاينر غير الواضح والدخاني. إذا كنت تريدين شيئًا أكثر تلطخًا أو دخانًا، فيمكنك استخدام فرشاة كثيفة ذات مساحة سطح أكبر واتبعي نفس الخطوات التي تتبعينها للحصول على مظهر ظل محكم الخط. يمكن أيضًا استخدام فرشاة ذات رأس مستدير - حيث تمنح الحافة الدائرية الناعمة مظهرًا متوهجًا وملطخًا يمكن أن يحرك عينيك في ثوانٍ مسطح".
الخطوة 1: اختاري ظلك. عندما تهدفين إلى الحصول على مظهر أكثر تشويشًا، من المهم استخدام ظلال عيون كريمية وقابلة للمزج بطبيعتها.
الخطوة 2: قومي بتحميل الفرشاة وضعيها. بمجرد تحديد ظلال العيون، يجب تغطية طرف الفرشاة به وتشغيله برفق على طول خط الرموش. من خلال السحب برفق بدلاً من التغميس، ستتمكنين من إنشاء مظهر أكثر دخانًا. هذه التقنية فعالة بشكل خاص على طول خط الرموش السفلي لإطلالة جذابة للغاية.

نصيحة للمحترفين:

إذا كنت تستخدمين ظلال عيون ذات لمعان، تجنبي تساقط الجزيئات على بشرتك. اضغطي على الظل في مكانه أولاً ثم استخدمي نسخة نظيفة من الفرشاة (يمكنك مسح الفرشاة بمنشفة نظيفة أو منديل) للتلطيخ والمزج. بمعنى آخر، ضعيه بفرشاة وامزجي بفرشاة أخرى.

التطبيق الرطب


لست من محبي التساقط أو المظهر غير الواضح لظلال العيون الجافة ككحل؟ إن مزج الظل الذي تختارينه مع رذاذ مرطب يمكن أن يساعد في إنشاء بديل مكثف للغاية. فقط تذكري أنه كلما زادت الرطوبة، كلما كانت النتيجة مخففة - قد يستغرق ذلك بعض التدريب، ولكن النتائج ستوفر الكثير من المرح وخيارات الألوان"
الخطوة 1: اختاري الفرشاة الخاصة بك. عند العمل بظلال العيون المبللة، ستحصلين على أفضل نتيجة باستخدام فرشاة ذات زاوية رفيعة.

الخطوة 2: بللي الفرشاة. بمجرد تحديد الفرشاة، قومي ببساطة برشها برذاذ الترطيب أو اغمسبها في الماء إذا كنت تفضلين أن تسلكي هذا الطريق.
الخطوة الثالثة: التقطي ظل العيون. بعد ترطيب الفرشاة، اغمسيها برفق في ظلك. ضعي في اعتبارك أن بعض الظلال ستصلب في وعاءها إذا أصبحت مبللة - لذا فإن هناك خيارًا رائعًا آخر وهو استخدام عصا الماسكارا أو الملعقة أو الفرشاة التي تستخدم لمرة واحدة لكشط بعض ظلال العيون على لوح الألوان. ثم بللي الفرشاة واغمسي في ظلال العيون السائبة (الآن) وضعيها على خط رموشك.

الخطوة 4: تتبعي خطوط رموشك. عندما يكون ظل العيون رطبًا، فمن غير المرجح أن يؤدي إلى التساقط، لذلك تمريره عبر خط رموشك أمر ضروري. اعتمادًا على صيغة الظل، يمكنك إنشاء العديد من الأشكال الرسومية ودرجات الكثافة المختلفة. الظل الرطب يوفر مساحة كبيرة للإبداع في مظهر الآيلاينر الخاص بك.

اقرئي أيضاً:اختاري شكل الايلاينر الذي تضعينه لنقول لكِ من أنتِ؟

أضف تعليقا