كيف ترتدي الممتلئات صيحات صيف 2022؟

هناك العديد من الصيحات التي برزت هذا الصيف التي يمكن لصاحبة الجسم الممتلئ أن تنسقها بطرق تخفي عيوب قوامها، "الجميلة" جمعت لكِ صور لازياء الممتلئات من الفاشينيستا والمؤثرات من إنستقرام لعلها تكون مصدر إلهام لكِ تستوحين منه أجمل التنسيقات.

بلايز تخفي البطن

برزت هذا الصيف عدد من صيحات البلايز المناسبة للممتلئات حيث تساعدك في إخفاء بروز البطن وعلى رأسها البلوزة بقصة Peplum،نسقي البلوزة البيضاء المشجرة مع بنطال جينز أزرق فاتح، اختاريه بقصة مستقيمة وانتعلي صندال mule أبيض وأحملي حقيبة السلة الرائجة.
كما نرشح لكِ البلايز المطوية Wrap blouse، اختاري بلوزة خضراء مزوده بحزام من نفس اللون والخامة ونسقيها مع بنطال أزرق واسع مزموم حول الكاحل وتممي الطلة بصندال نيود وحقيبة القش أو حقيبة كتف من نفس لون الصندال.

الجاكيت الجينز 

 

الجاكيت الجينز قطعة أساسية لا غنى عنها في مختلف المواسم، احرصي على إختيار الموديلات ذات القياسات المضبوطة على الجسم لا سيما عند الكتفين وتفادي تمامًا الجاكيتات الـOversized،أختاري جاكيت جينز ينتهي طوله عند أول الفخذين ونسقيه مع تيشيرت أبيض مخطط وبنطال عالي الخصر باللون الأخضر الفاتح وأنتعلي سنيكرز بيضاء.
جربي تنسيق الجاكيت الجينز الأزرق الفاتح مع تيشيرت أسود مطبع بالأبيض وتنورة ميدي ساتان بيج مطبعة بالأسود وأكملي أناقتك بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف باللون الجملي.

بناطيل واسعة 

 

تساعد البناطيل واسعة الأرجل Wide leg pants في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئة ويفضل إختيار الموديلات السادة،لائمي البنطال الأزرق الفاتح مع قميص أبيض و Tote bag بيضاء وأنتعلي صندال أبيض.
نسقي البنطال الأسود المزين بطبعة جلد النمر مع توب أبيض وصندال نيود مسطح.

بناطيل جينز عالية الخصر

 

تساعد البناطيل الجينز عالية الخصر في إخفاء بروز البطن وتنحيف الأجناب، نسقي البنطال الأزرق مع تيشيرت أصفر وبليزر أبيض مزين بطبعة المربعات الزرقاء وأنتعلي سنيكرز بيضاء.
هذا الصيف برزت القمصان المصممه بنصف أكمام، اختاري موديل سادة باللون الأصفر الفاتح ونسقيه مع الجينز عالي الخصر المصمم بحواف غير مشذبه وأنتعلي mule مسطح أصفر بودر.

فساتين للممتلئات

 

تنوعت صيحات فساتين صيف 2022، احرصي على إختيار الموديلات التي تساعدك في تنحيف الجسم مثل الفستان المخطط عاموديًا والذي سيكسبك أيضًا مزيد من الطول،ارتدي الفستان الزهري المخطط مع صندال Wedge نيود وحقيبة القش.
الفساتين المصممة بياقة V Neck ستخدم إطلالتك أيضا حيث ستساعدك في إطالة الرقبة وتنحيف منطقة الصدر،نسقي الفستان الأحمر المورد مع صندال Wedge نيود وحقيبة كتف من نفس لونه.
 

اقرئي أيضا : ملابس وفساتين للممتلئات موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة