فساتين صيفية للممتلئات موضة 2022

ظهرت الفاشينيستا ومؤثرات الموضة الممتلئات على انستقرام بأجمل موديلات الفساتين الصيفية والتي تنوعت بين السادة والمشجر، الطويل والقصير الذي يغطي الركبة بالكاد.
الجميلة تضع بين يديكِ أحدث التصميمات وتخبرك بطرق تنسيقها بشكل أنيق لإطلالات صيفية مميزة.

فساتين مخططه للممتلئات

لا تزال موضة الخطوط العامودية محافظة على مكانها ضمن لائحة الصيحات الصيفية الأبرز وهى من الطبعات المناسبة التي يُفضل أن تزين فساتين الممتلئات حيث توحي بطول أكبر وجسم أنحف، نسقي الفستان الأبيض الطويل المطبع بالأزرق الداكن مع حذاء القش المسطح ويمكنك إستبداله بحذاء نيود مدبب بكعب متوسط الطول واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم من نفس لونه.
اختاري فستان أبيض يغطي الركبة مطبع بخطوط ملونة صيفية ولائميه مع حذاء رياضي باللون الأبيض وأحملي حقيبة Tote صغيرة باللون البرتقالي مزوده بحزام طويلة لتتمكني من حملها بأكثر من طريقة.

فساتين مشجرة ميدي

لا مانع من أن تعتمد الممتلئات الفساتين المزينة بأنماط الزهور الصغيرة لا سيما تلك المميزة بالنقوشات ذي الألوان الناعمة،اعتمدي فستان ميدي باللون الأخضر الزمردي مزين بالورود الزهرية الفاتحة ونسقيه مع حذاء مدبب باللون الجملي واحملي حقيبة baguette فوشيا.
ارتدي الفستان الأبيض الميدي المصمم بنصف أكمام ومغلف بطبعات صغيرة مع Slippers نيود وأحملي حقيبة كتف بيضاء سادة عبر الجسم.

 

فساتين قصيرة للممتلئات

تساهم الفساتين القصيرة بقصة A line في إطالة القامة وتنحيفها وإخفاء عيوبها لذا هى من القطع التي نرشحها بقوة لصاحبات القوام الممتلئ،اختاري فستان برغندي قصير مصمم على طراز القميص ونسقيه مع حذاء نيود مدبب بكعب عالي وأكملي الطلة بحقيبة كتف سوداء.
نسقي الفستان الأبيض المطبع بالأشكال الهندسية الملونة مع حذاء أحمر بنعل بلاتفورم وتممي اللوك الصيفي المميز بحقيبة السلة الرائجة بقوة في 2022.

فساتين منقطة نجمة الموسم

لا تترددي في إعتماد الفساتين الصيفية المطبعة بنقاط البولكا Polka dots dresses ويفضل أن تختاري القطع المزينة بطبعات صغيرة الحجم،احصلي على إطلالة محتشمة واعتمدي فستان أبيض طويل واسع مزين بطبعات البولكا السوداء وزينيه بحقيبة كتف حمراء وانتعلي صندال أسود أو من نفس لون الحقيبة.

اقرئي أيضا : ملابس وفساتين للممتلئات موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة