التوافق الرومانسي لبرج العذراء مع الأبراج الأخرى

يتميّز مولود برج العذراء بمشاعره الصادقة، ويتسم بالرقة والخجل، متواضع ولطيف جداً. يُعتبر شريك مخلص بشكل لا يصدق. إنه متعاون ومتعطش للأشياء الصغيرة، ويبحث باستمرار عن طرق لجعل العالم مكاناً أفضل، وحياة شريكه ليست استثناءً. قد تكون الأبراج الأكثر توافقاً معه هي التي تتناسب مع شغفه وتتمتع بطاقة ديناميكية وسريعة الخُطى. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على شخصية برج العذراء في الحب، وأكثر الأبراج توافقاً معه.

شخصية برج العذراء في الحب

 

يُعطي مولود برج العذراء في الحب بدون حدود، علاقة الحب بالنسبة إليه علاقة أسطورية، وهو عاطفي جداً، ولديه الكثير من الطاقة. يمتلك نفساً وإحساساً بالعاطفة، لكن هذه العاطفة منضبطة وتقع تحت السيطرة، والعواطف الجياشة ظاهرياً تبدو هادئة، حتى أنَّها بعيدة المنال أحياناً.

يُفكر بوضوح ويُعبر عن إحباطه بطريقة غير مؤذية للأشخاص من حوله، ويُحدد مواقفه ومخاوفه بشكل واضح ومباشر، دون إيذاء الآخرين. يميل إلى الإنجذاب نحو الأشخاص الذين يمكنهم جعله يشعر بأنه مرئي ومسموع. لا يعرف المكر في علاقاته، ولا يتحمل أن يكون مُهملاً ولا يمكنه السيطرة على عواطفه. 

يُحب الرومانسية والإهتمام، وتسعده أبسط الأشياء. يهتم بحماية مشاعره بدرجة كبيرة، ويبقى حذراً طوال علاقته العاطفية خوفاً من أذيَّة مشاعره. مخلص ووفي لشريكه الرومانسي ويسعى بشدّة لفهمه حتى يتمكّن من إسعاده وإرضائه، ومنحه مشاعره وحبه بشكل كامل وكبير، ويبذل كل ما بوسعه للحفاظ عليه وحمايته.

يمنح الأولوية لشريكه الرومانسي في الكثير من مواقف الحياة، وعلى إستعداد لإلغاء خططه الخاصة ليُظهر التقدير لشريكه وأفكاره وآرائه. يُعبّر عن غيرته عن طريق طرح الكثير من الأسئلة بأسلوب التحقيق والإستجواب ليعرف أدق التفاصيل عن من يُحب.

جدير بالثقة وبتحمل الأعباء والمسؤوليات، ويُمكن الإعتماد عليه في كثير من الأمور. يمتلك الحدس العالي والمهارة في إكتشاف الشخص الصادق من الشخص الكاذب. واثق جداً بما يمتلكه من معرفة، ولا يشارك أفكاره مع أحد. يميل إلى الإستقلالية، والإعتماد على النفس، ينتبه إلى الأشياء والتفاصيل التي لا يلاحظها غيره، وهو ما يضعه دائماً في مركز القوة. 

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء في الحب

توافق برج العذراء مع برج الثور

يتفاهم برج العذراء مع الثور، وتكون علاقتهما مليئة بالانسجام والتوافق، لما يمتلكه مولود العذراء من طيبة ورومانسية وهذا أمر يُعجب مولود الثور الدبلوماسي. علاقتهما قوية على كل الأصعدة.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء

يتشابه برج العذراء مع الجوزاء في الرغبات والسيطرة. يتقبل كل منهما الآخر ويتفهم شخصيته. علاقتهما متكافئة على الصعيد العاطفي، ينسجمان معاً ويجدان الحب والسعادة.

توافق برج العذراء مع برج الأسد

يجمع برج العذراء والأسد حب الظهور ومخالطة أصحاب المستويات الرفيعة. تتميز العلاقة بينهما بالهدوء والتناغم والإنسجام. علاقتهما جميلة ورائعة، ولا يوجد بينهما أي تصادم.

توافق برج العذراء مع نظيره العذراء

يستطيع برج العذراء ونظيره العذراء فهم بعضهما جيداً، يتفقان بالكثير من المجالات. كلاهما من الطبيعة نفسها، وقادران على توفير الراحة لبعضهما و تلبية إحتياجات بعضهما بالطريقة المرضية لكليهما.

توافق برج العذراء مع برج العقرب

علاقتهما هادئة ومتناغمة، مولود العذراء يجذب العقرب له بما يمتلكه من حيوية، والعقرب بدوره يبذل كل ما بوسعه لأرضاءه وإبقائه بقربه. تقوم علاقتهما على الإنسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما.

توافق برج العذراء مع برج الجدي

يتسم برج العذراء والجدي بالهدوء والرومانسية ويسعى كلاً منهما لإسعاد الآخر بشتى الطرق وتكون الأولوية في علاقتها للعمل. كلاهما يحترم الآخر ويقدر ما يمتلكه من مزايا.

إقرئي ايضاً:

معنى برج العذراء

نسبة جمال برج العذراء 

كيفية حل المشاكل مع برج العذراء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات