مشاهير برج العذراء

يُعد برج العذراء من الأبراج المبدعة للغاية وهو يحتاج الى حسه الإبداعي بشدة وذلك لأنّ الفن هو المكان الذي يلجأ اليه للهروب من مشاكله، كما أنه الوسيلة الوحيدة التي تمكنه من التعبير عن نفسه.. ولهذا السبب النجوم والنجمات الذين ينتمون الى هذا البرج يملكون شخصيات مميزة وإبداعات لا حدود لها. في ما يأتي، تابع مع  "الجميلة"، وتعرف على شخصية برج العذراء، وعلى أهم نجوم ونجمات البرج هذا.

 

نجوم ونجمات برج العذراء.. صفاتهم وشخصيتهم


يحتفل الذين ينتمون الى برج العذراء بعيد ميلادهم بين الفترة الممتدة بين ٢٣ آب/أغسطس وبين ٢٢ سبتمبر/أيلول. البرج هذا من الأبراج التي يساء فهمها بشكل كبير وغالباً ما يتم تعميم بعض الصفات، غير الصحيحة، عليه وذلك لأن الغالبية ما تزال تحكم على الكتاب من غلافه. وسبب الأحكام المسبقة الظالمة هذه هو واقع أن العذراء برج تحليلي وعملي للغاية، معاييره مرتفعة ليس فقط للآخرين وإنما لنفسه أيضاً وبالتالي هذه المقاربة تجعل الآخرين يخيل إليهم بأنه بارد المشاعر وقاسٍ ويطلق الأحكام على الآخرين. إلا أن ما يقوم به هو تحكيم عقله ومنطقه وقدرته التحليلية من أجل التعامل مع الأشخاص والمواقف وهو بالتأكيد أبعد ما يكون عن القساوة وذلك لانه لا يملك قلباً طيباً فحسب وإنما هو خجول للغاية.

سبب آخر يجعله من أكثر الأبراج التي يساء فهمها هو واقع أنه شخصياً يرفض الإعتراف بصحة مشاعره لأنه يخضعها للتحليل والمنطق، ما يعني أنه لا يتقبل وجودها وبالتالي لا يمكنه التعبير عنها لأنه قرر وبشكل مسبق بأنها غير هامة. العذراء مخلص للغاية وعامل جدي وهو يملك القدرة على ملاحظة أصغر التفاصيل التي عادة تفوت الآخرين ولهذا السبب هو حريص للغاية في كل ما يقوم به. يقارب الحياة وفق منطق تحليلي وبالتالي هو لا يترك أي شيء للصدفة لانه لا يؤمن بالصدفة أو الحظ. ورغم أنه يملك الكثير من الحنان إلا أن قلبه مغلق أمام العالم الخارجي وبالتالي الجانب اللطيف من شخصيته مخصص فقط لدائرته الخاصة. قوة الشخصية من الخصال التي تميز العذراء عن غيره وعندما نضيف اليها العمل الجدي والقدرة التحليلية فنحن أمام برج لا يتوقف حتى تحقيق ما يريده.
 
 

نجمات عربيات ينتمين الى برج العذراء

وفاء الكيلاني، إيمان العاصي، هالة سرحان، منة فضالي، فايزة كمال، ، مفيدة شيحة، رجاء الجداوي، ريهام عبد الغفور، إنعام سالوسة، جواهر، عبلة كامل و ريهام حجاج.
النجوم العرب الذين ينتمون الى برج العذراء هم: وائل كفوري، كاظم الساهر، حسين الجسمي، باسل خياط، أشرف عبد الباقي، عبد السلام النابلسي، عمرو خالد، نوري شاهين، فؤاد المهندس، خالد النبوي، محمد الشقنقيري، رياض القصبجي، إبراهيم سعفان، مصطفى فهمي، هشام عباس، يوسف الشريف، إسماعيل ياسين، عزت العلايلي و مصطفى قمر.

نجمات عالميات من برج العذراء

بلاك ليفلي، مليسا مكارثي، شنيا تواين، ليا ميشيل، كاميرون دياز، زيندايا، غلوريا إستيفان، سلمى حايك، بيونسيه، ميشيل وليامز، جنفير هدسون ، أيمي بولر، جادا بينكيت سميث، نيكول ريتشي، صوفيا لورين، أيمي واينهاوس، مارلي ماتلين، راشيل راي، كلوديا شيفير، ريتشيل بيلسون، شيرلي مانسن، كيكي بالمر، إيفان رايتشيل وود، تراجي بي. هينسون، أليكس بليدل، صوفي ريتشي، ناعومي هاريس، ماغي غرايس، جنفير كوليدج، بادما لاكشمي، ليندسي ستيرلينغ و مولي شانون.

نجوم العالم من  برج العذراء

سام نيل، الكسندر سكار غارد، بلير أندروود، كريس باين، جاك بلاك، أرمي هامر، ريتشارد غير، كيانو ريفز، مايكل كيتون، إدريس ألبا،آدم ساندلر، مايكل بوبلي، كولين فيريث، راين فيليبي، هنري كونيك جونير، تايلور بيري، توم هاردي، نيك جوناس، جيمي فالون، مايكل جاكسون، بيل موري، تيم برتون، شون كونري، توم لي جونز، جايمس مارسدن، غاي ريتشي، ستيفين فراي و بيلي راي سايروس.
 

اقرئي أيضاً:

ما لا تعرفونه عن برج العذراء

السمات العشر الرئيسية لبرج العذراء وأفضل نصيحة لهم

رجل برج العذراء والزواج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات