ماذا يريد رجل برج العذراء ان يسمع منك

يختلف برج العذراء عن علامات الأبراج الأخرى، لذلك هناك بعض الأشياء المحددة جداً التي ستجعله يشعر بالتقدير المطلوب والراحة والسعادة.  الرجل برج العذراء حنون ويحب أن يسمع عن مشاعرك تجاهه. والأمر كله يتعلق باكتشاف كيفية تحفيز دوافعه الفطرية التي تحفزه على الحب والالتزام والحماية. لذا، إذا كنتِ مستعدة للارتقاء بعلاقتك، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما يريد رجل برج العذراء أن يسمع منك. 

ماذا يريد رجل برج العذراء أن يسمع منك

أريد أن أكون معك

عندما يسألك عما تريدين، أخبريه أنك تريدين أن تكوني معه. في بعض الأحيان يمكن أن يضيع الرجل العذراء في دوامة من الإفراط في التفكير. سيشعر وكأنك قد لا تحبيه كثيراً أو أنك تريدين المغادرة سراً. هذا هو سبب أهمية الطمأنينة. لذلك، أخبريه أنك تريدين أن تكوني معه. لا تجعلي الأمر يبدو وكأنك تقولين هذا لمجرد أنك تشعرين بأنك ملزمة بذلك. لن يلاحظ عاطفتك فحسب، بل سيشعر أيضاً أنه أروع شخصاً على وجه الأرض. تأكدي من إخباره بمدى حبك له ومدى سعادتك لأنه في حياتك. سيشعر أنه أهم رجل في العالم وسيجعله يريد أن يخبرك كل يوم بمدى حبه لك.

أنا أثق بك

يتمتع الرجل العذراء بالكثير من النزاهة ولا يحب أن يتم استجوابه. إنه بحاجة إلى شريكة تثق به بغض النظر عن أي شيء وسيسعى دائماً لإثبات جدارته. عندما تقولين "أنا أثق بك"، فهذا يجعل رجل العذراء يشعر بالثقة في نفسه، وهو أمر يقدره بشدة. سيشعر بأنه لا يريد الانفصال عنك، وأنه موجود من أجلك مهما حدث.

أنا أحبك

عندما تخبرين الرجل العذراء أنك تحبينه، فسوف يجعله هذا يشعر بأنه أهم شخص في العالم. سيرغب هذا الرجل في إخبار الجميع بمدى حبك له وكم هو محظوظ أن يكون مع شخص مميز جداً. سيشعر أنه أسعد رجلاً في العالم وأنّ حياته قد اكتملت.

أنا سعيدة جداً لوجودي حولك

يميل الرجل العذراء إلى استجواب نفسه في بعض الأحيان، لذلك عندما تطمئنينه وتخبريه أنك سعيدة بالتواجد حوله، سيشعر بالأمان.

أريد التعرف عليك بشكل أفضل

بالطبع، يريد الرجل العذراء التعرف عليك بشكل أفضل، وسيتأكد أنك مهتمة به وسيجعله ذلك يشعر بالسعادة حقاً.

أفكر فيك كثيراً وأفتقدك

يمكنك إخباره أنك كنت تفكرين فيه كثيراً وأنك تفتقدينه. يحب الرجل العذراء سماع هذا وسيجعله يشعر بالرضا وسيكون سعيداً للغاية. إنه حساس للغاية لدرجة أنه في بعض الأحيان لا يدرك مدى حب شريكته له.

أنت الوحيد الذي يفهمني ويجعلني أشعر بأنني مميزة

يتسم الرجل العذراء بالوعي الذاتي للغاية ولا يؤمن دائماً بالمجاملات التي يتلقاها. عندما تخبرينه بمدى أهميته بالنسبة لك، فسوف يتأثر بكلماتك حقاً لأنها تعني الكثير.

إقرئي المزيد:

رجل العذراء وأنثى العقرب

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2022

أسرار برج العذراء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات