عيوب رجل العذراء في الحب 

يستعد أصحاب برج العذراء للاحتفال بعيد ميلادهم، وذلك في الفترة بين  23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، وفي تلك الفترة عادة ما يكون هناك تركيز كبير على أصحاب هذا البرج، وعلى علاقاتهم العاطفية، ومميزاتهم وعيوبهم، وغيرها من تلك الأمور.

ولهذا، نحرص في "الجميلة" على تقديم موضوعات متنوعة لأصحاب برج العذراء، للتعرف أكثر عليهم، إذ اخترنا لكِ اليوم أكثر عيوب رجل العذراء في الحب، لتعرفي كيفية التعامل معه.

رومانسي بشكل كبير 

 

رغم أن الرومانسية أمر مرغوب به لدى النساء، لكن عادة ما يكون رجل برج العذراء رومانسي بشكل مبالغ به، وهو ما يجعل بعض النساء ينزعجن من هذا الأمر، خاصة المرأة التي لا تهتم كثيراً بالأمور الرومانسية، ومن تداعيات ذلك ستجدينه يهتم بكافة التفاصيل الخاصة بكِ، بسبب حساسيته الزائدة، مما يجعل بعض النساء يشعرن بالغضب، ولكن من ناحية أخرى تعشق أخريات هذا الاهتمام المبالغ به.


عملي جدا

رغم الرومانسية الشديدة التي يتمتع بها رجل برج العذراء، فهو يمتلك جانب آخر عملي جداً، خاصة عندما يكون منغمساً في العمل، حيث تجدينه يركز جداً فيما يفعله، وأحياناً قد ينسى أن لديه شريكة في الحياة، وعادة ما تظهر تلك المشكلة بعد سنوات من الزواج، حين يعتاد رجل برج العذراء على شريكته، حيث يبدأ يرى أنه لا داعي من تكرار نفس الأمور الرومانسية كل مرة.

يجادل كثيراً

 

من المحتمل أن يكون النقاش أحد أكثر وسائل التسلية المفضلة لرجل العذراء، ففي المرة الأولى التي تدور فيها نقاشا محتدما معه، ستعتقد على الأرجح أنه كان يتدرب منذ الصغر، فهؤلاء الرجال جيدون بشكل لا يصدق في المناقشة.

ويعود ذلك لأنهم يبحثون دائماً عن المثالية، لهذا عندما تتجادلي مع رجل برج العذراء، فبغض النظر عن صغر حجم المشكلة، فستجدينه يتجادل معكِ حتى تستسلمين وتصمتين، فالفوز بالنسبة لهم يعني الكمال. 


لا تتوقعي المجاملات

إذا كنت من نوع المرأة التي تحب تلقي المجاملات، فابتعدي عن رجل برج العذراء، فالمجاملة شيء من الصعب الحصول عليه من هذا الرجل، رغم أنه يفعل أشياء عظيمة للمرأة التي يحبها ويقوم بالكثير من التضحيات، لكنه من الصعب أن يجاملكِ وهذا جزء آخر من حبه للمثالية، حيث يرى المجاملة أمر لا داعي له.


يهتم بكل شيء

إذا كنت تعتقدين أن الفتيات والأطفال هم الأشخاص الوحيدون الذين يهتمون بالأشياء، ففكري مرة أخرى، حيث ستتغير نظرتكِ للأمور عندما تقابلين رجل برج العذراء، إذ يتصرف معظمهم وكأنهم لا يهتمون بالعالم، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً، فستجدينه يتذكر كل المواقف وكل التفاصيل، لهذا عليكِ الحذر قليلاً عند التعامل معه، ولذلك تعتبر المرأة الناضحة الواعية هي الأمثل لتصبح شريكة برج العذراء.

المصدر: the talko

تابعي أيضاً:

ما يميزك عن غيرك من النساء وفقاً لبرجك ما يميزك عن غيرك من النساء وفقاً لبرجك
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات