علامة PAUL SMITH تكشف عن حملتها الترويجية لتشكيلة خريف 2022

  • أطلقت علامة Paul Smith الحملة الترويجية الخاصة بتشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2022 والمميزة بطابع كلاسيكي حيوي، حيث تستمد إلهامها من إعلانات العلامة التي تحتفي بألق وفخامة الإطلالات الهوليودية الكلاسيكية خلال تسعينيات القرن الماضي ومطلع القرن العشرين. واختارت العلامة البريطانية منزل ريفي قديم بإلهام من مواقع تصوير الأفلام لتصوير الحملة التي تتبع خطين رئيسيين، أحدهما للممثلين أمام الكاميرا والآخر لسلوكهم العفوي وراء الكواليس. 

    وتستحضر الحملة الترويجية التقنيات والأساليب السينمائية لأعظم المخرجين في تاريخ السينما السريالية، كما تستعرض الألوان الغنية التي تشتهر بها العلامة بتدرجات الأحمر والأخضر والأزرق باستخدام المعدات السينمائية الاحترافية. 

    وتولى مهمة تصوير الحملة المصور Johnny Dufort الذي استخدم تقنيات التشويش والفلاش والإضاءة الساطعة لتسليط الضوء على غنى التشكيلة بالألوان، مع الاحتفاظ باللقطات التي تظهر فيها ظلال وانعكاسات معدّات الإضاءة، في إشارة واضحة لفن صناعة الصور. كما تعكس بعض لقطات الحملة نفس التأثيرات المموهة التي تزين قطع تشكيلة خريف وشتاء 2022 في مشاهد مميزة يطغى عليها الطابع السريالي الحالم. 

    وتميزت الإطلالات، التي تولى تنسيقها كل من Julian Ganio للرجال وNell Kalonji للسيدات، بتدرجات أحادية اللون مطابقة لخلفيات الصور والتأثيرات الأساسية التي اختارتها علامة Paul Smith لهذا الموسم من القصّات الملونة والطبعات الحيوية والتطريزات اللافتة ونقشات المربعات المميزة. 

    ويبرز في تشكيلة الرجال مجموعة من البدلات بألوان جريئة، مثل الأحمر والأخضر والأزرق، وقميص Stem Floral المزين بالطبعات وقميص Starlet الرسمي المزين بطبعات حيوية وكنزة Signature Striped المقلمة بياقة عالية، بالإضافة إلى القطع المزينة بالنقشات المربعة وسروال Solar Floral المضلّع والمزين بالطبعات وسترة باركا من الصوف وكنزة Zig Zag من الموهير المزين بالطبعات الجذابة. 

    بينما تبرز ضمن تشكيلة السيدات بدلة Moonlit Palm Floral المخصصة للسهرات من الكشمير المضلع باللون الوردي الساطع وفستان Solar Floral متوسط الطول والمزين بالطبعات، بالإضافة إلى سروال Zig Zag من الجاكار المزين بالنقشات مع سترة مطابقة، وتصميمين آخرين من السترات، إحداهما من الجلد والأخرى من الصوف، وقميص Stem Floral المطرّز مع سروال مناسب. 


     

    أضف تعليقا