أجمل 30 عباية موضة خريف 2022

جددي خزانتك قبل حلول فصل الخريف بأجمل موديلات العبايات الخليجية والتي كشفت عنها أهم الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي ضمن مجموعات عبايات 2022، الجميلة جمعت لكِ 30 موديلا وستساعدك في تنسيقهم بطرق مميزة.

عبايات شفافة آخر موضة

لن تستطيعي أن تديري قامتك للعبايات الشفافة هذا العام لا سيما الموديلات المصممة باللون الأسود والتي كشفت عنها أسماء شهيرة مثل ماركة لوزانLouzan، أحببنا العباية الشفافة المطرزة والمصممة بنصف أكمام وكذلك العباية منتفخة الأكمام من نفس الماركة، نسقيهما على غرار العارضات مع فساتين بيضاء طويلة من دون أكمام وأنتعلي صندال جملي مرصع.
كما أعجبتنا العباية المزدانه بأشكال النجوم من توقيع نفس الماركة، لائميها مع فستان أسود وأنتعلي صندال شفاف.
 

عبايات سوداء موضة 2022

كالعادة أولى المصممون إهتمامًا كبيرًا للعبايات السوداء والتي تعد الستايل الكلاسيكي الذي تعشقه المرأة العربية ولا تستطيع أن تستغني عنه،أحببنا العباية السوداء السادة المبطنة بالرمادي الداكن والمنسقه مع توب وتنورة باللون الأسود من مجموعة ماركة Diamond Abayas.
نرشح لكِ أيضًا العباية السوداء المطرزة بخيوط فضية على الأكمام من توقيع ماركة WA Dubai، ارتديها مع فستان أسود سادة وحذاء مدبب شفاف مرصع وأحملي حقيبة زهرية فاتحة صغيرة الحجم.

عبايات بألوان ترابية

أرتكزت عبايات 2022 على لوحة الألوان الترابية وبرزت ألوان بعينها وفي مقدمتها درجات الكاكاو والأخضر،قدمت ماركة إندماج Endemage عباية خضراء مطرزة حول الحواف ومطرزة مع فستان من نفس لونها وصندال نيود مرصع.
تألقت عارضة ماركة أناتومي Anatomi بعباية باللون الكاكاو مزدانه بتطريز في القسم السفلي منها ومنسقة مع فستان من نفس لونها وصندال Mule بيج أو كريمي فاتح.

عبايات سواريه فاخرة

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022 بعشرات الموديلات المناسبة للسهرة، وتربعت العبايات المزدانه بالريش على عرش الموضة ووجدنا تصميم أسود منسق مع فستان من اللون عينه وطرحة ذهبية، من نفس المجموعة أحببنا العباية الذهبية الواسعة والتي تحاكي ذوق الجريئات.
لفتتنا أيضًا العباية الساتان الذهبية من توقيع ماركة Aks The Label، نسقيها مع فستان أبيض سادة وصندال نيود.

عبايات بستايلات عصرية

تميزت أغلب عبايات 2022 بالستايل العصري الذي يناسب اللوكات الكاجوال اليومية، رصدنا لدى ماركة Abati Boutique عباية سوداء على طراز المعطف الخريفي الخفيف منسقه مع توب أسود وبنطال جينز أزرق عالي الخصر وحذاء مدبب.
أعجبتنا أيضًا العباية السوداء السادة ذي الياقة العالية من مجموعة بليتش Bleach والمزينة بحزام الكورسيه الرائج.

اقرئي أيضا : ما هي صيحة العباية التي جمعت بين درة وياسمين صبري؟

أضف تعليقا