موضة السيلفر من النهار الى الليل

بعد اللون الذهبي، تسيطر موضة ألوان السيلفر على ساحة الموضة فارضةً نفسها بشكل لافت، ليس فقط خلال المناسبات الليلية بل أيضاً خلال أوقات النهار وهو أمر جديد في عالم الموضة. هذه الصيحة تضفي أسلوباً مميزاً على المرأة التي ترتديها وتمنحها طابعاً براقاً ومشرقها، والجميل فيها أنه يمكن الانتقال بها من النهار الى الليل دون الحاجة الى تغييرها. من هنا، نقدم اليك أبرز المصممين الذين تبنوا هذه الموضة وما هي الأساليب الأنسب لاعتمادها. 

Georges Hobeika 

موضة نهارية وليلية 


ما لفتنا في الموضوع هو أن المصممين ابتكروا هذه الصيحة هذا الموسم بشكل يتناغم مع أجواء النهار وأجواء الليل على حد سواء. المصممين العرب كان لهم جزء كبير من هذه الابتكارات الجميلة فجورج حبيقة أبدع في تصميمها كذلك الحال مع زياد نكد. أيضاً، رصدنا هذه الموضة لدى الدور العالمية أمثال ميسوني Missoni ولانفان Lanvin ونعيم خان Naeem Khan ومايكل سينكو Michael Cinco وألكسندر فوتييه Alexander Vauthier وغيرهم كثر... أتت التصاميم متنوعة بين الجامبسوت والفساتين الطويلة ومنها القصيرة والبذلات وأشكال متعددة أخرى. 

Lanvin 

طرق تنسيق هذه الصيحة 


عليك أن تكوني دقيقة في عملية تنسيق العناصر مع بعضها البعض عند اعتماد موضة السيلفر، لأنها صيحة صارخة وملفتة وأقل خطأ فيها سيظهر مباشرةً. لذا اليك النصائح التالية: 
-    اعتمدي إكسسوارات باللون السيلفر أو اللون الأسود مع هذه الموضة لانشاء نوع من التناغم. 
-    لا تنسقي مجوهرات من الذهب الأصفر أو الوردي معها، بل اكتفي بالذهب الأبيض والماس أو الفضة. 
-    لا تبالغي في اعتماد المجوهرات والإكسسوارات لكي لا تظهري بأسلوب مبتذل.  

Michael Cinco 

اقرئي أيضاً: 

الجزمات العالية موضة خريف 2022

أجمل 30 عباية موضة خريف 2022

أجمل 20 فستان موضة خريف 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة