تفضلين الحقائب الصغيرة؟ هذا ما ستحتاجينه بداخلها

  • تعدّ الحقائب المكمّل الأساسيّ لأيّ إطلالة، خاصّة تلك الصغيرة التي تتماشى مع الإطلالات الرسميّة والكاجوال، إلّا أنّ الكثير من الفتيات تعتبر الحقائب الصغيرة مشلكة متنقّلة فهي لا تمكنهنّ من وضع كافّة أغراضهنّ اليوميّة في هذه المساحة الصغيرة.هذه قائمة من الأغراض التي تستطيع حقيبتكِ الصغيرة احتواءها بكلّ راحة:

    كريم مرطب

    الكريم المرطّب أهمّ ما تحتاجه الفتاة لتبقي على جمال يديها وأظافرها. اختاري كريم لليدين صغير الحجم مخصّص للحقائب أو بإمكانكِإحضار علبة صغيرة جدّاً وإفراغ القليل من الكريم بداخلها كأحد الحلول البديلة.

    الماكياج

    مع الحقيبة الصغيرة يجب اختيار عدد محدّد من أنواع الماكياج بذكاء على أن تكفيكِ لتظهري بوجه مشرق. لذلك وبعد وضعكِ أساسيّات الماكياجفي الصباح من كريم الأساس والكونسيلر وتثبيتهما بالبودرة، بالإضافة للماسكارا والبلاشر وأحمر الشفاه، ضعي في حقيبتك التالي:

    ظلال العيون:

    اختاري علباً صغيرة من الظلالعلى شكل مربّعات صغيرة منفردة.اختاري اللّون البيج منها، يكون فاتحاً ولامعاً، ففي منتصف النهار ستمكّنكِ هذه العلبة الصغيرة من منح وجهكِ إشراقة لوجهكِ بوضع الظلال فوق الجفن المتحرّك، تحت الحاجب وفوق الوجنتين.

    البلاشر:

    اختاري كذلك علبة صغيرة من حمرة الخدود والتي تحتوي بداخلها على فرشاة صغيرة جدّاً. بإمكانكِ استغلال البلاشر كظلال عيون في حال فضّلت التخلي عن الظلال الفاتحة.
     

    أحمر الشفاه:

    اختاري لكلّ يوم أحمر الشفاه المناسب لإطلالتكِ، وخلال تسوّقكِ اختاري واحداً صغير الحجم.

    البودرة:

    حالها كحال بقيّة مستحضرات التجميل، حاولي اختيار علبة بودرة بحجم صغير، وبالطبع هذا الخيار يعود لكِ إذْأنّ المستحضرات السابقة ستكون كافية لإحياء إطلالتكِ مجدّداً خلال النهار أو المساء.

    وكما ترين بإمكانكِ الاستغاء عن الكحل، الآيلاينر والماسكارا، إذْ أنّكِ تستطيعين وضعها مسبقاً في المنزل.

    المرآة

    لاختصار المساحة، حاولي اختيار علبة الظلال أو البودرة مع مرآة على الغطاء، في حال لم يتوافر هذا الخيار اقتني مرآة صغيرة.

    العطر

    اختاري علبة العطر الأصغر حجماً من عطركِ المفضل.

    المحفظة

    بإمكانكِ الاستغناء عنها في حال لم تجدي في السوق محفظة صغيرة ورفيعة، إذْ أنّ الجيوب الداخليّة والخارجيّة للحقيبة ستكفيكِ لوضع النقود وأيّ بطاقات ستحتاجينها خلال النهار.

    أضف تعليقا