أشهر 10 حقائب أقتنتها النجمات والنساء

  • شغف المرأة بالموضة يجعلها دائماً ما تنتقي أشيائها بعناية شديدة، خاصة حقائب يدها التي تدل على شخصيتها، والكلاسيكيات في الحقائب لها رونقاً خاصاً، واليوم نقدم لكِ أشهر 10 حقائب كلاسيكية قدمتها بيوت الأزياء العالمية، وأقتنتها النجمات ومعظم النساء، لتضفي لهن إطلالة مميزة ومبهرة.
    حقيبة هيرمس
    تأتي "بيركلين" من هيرمس لتكون اجمل الحقائب الكلاسيكية، والأغلى على مستوى العالم، وقد أطلق عليها هذا اللفقب بعد أن حملتها النجمة "جان بيركلين" وتألقت بها.
    حقيبة شانيل
    حقيبة مميزة بسلسلة أنيقة قام بتصميمها "كوكو شانيل" في عام 1955، ليُغير بهذا التصميم مسار الموضة والذي لازال يتداول ويتطور حتى يومنا هذا.
    حقيبة بلانسياغا
    حقيبة أنيقة ومتطورة مزينة بالمسامير السوداء والفضية، وقد حازت هذه الحقيبة على كم مبيعات هائل إستمر لسنوات طويلة.
    حقيبة لويس فيتون
    حقيبة لويس فيتون الكلاسيكية المزينة بالحروف، أصبحت هذه الحقيبة أيقونة في عالم الموضة، فنراها مع كثير من النجمات، وتقتنيها الكثير النساء حول العالم.
    حقيبة ديور
    صممها "كريستيان ديور" لتُصبح رغم كلاسيكيتها، بصمة خالدة في عالم الأناقة، وأيقونة لعالم الموضة، فهي أنيقة ومليئة بالأنوثة، تعبر عن إمرأة فاتنة، وتزيد من سحر من تحملها.
    حقيبة إيف سان لوران
    تصميم يأخذ شكل قبة وتفاصيل ذهبية تزينها، هكذا كانت حقيبة إيف سان لوران التي تم طرحها في عام 2006، وحققت نجاحاً غير متوقع، لتصبح من أحدث الإبداعات في الحقائب الكلاسيكية، إلا أنها تتساوى بهم في القيمة والثراء، هي الحقيبة التي لا يمكن نسيانها.
    حقيبة صوفيا كوبولا
    بسيطة هي بمقبض يدوي قصير وحامل طويل، إنها حقيبة "صوفيا كوبولا"، اكثر الحقائب الكلاسيكية إبهار ومبيعات، إنها الأولى عند نجمات هوليوود
    حقيبة مالبري نيلي
    الأناقة الإسبانية تتمثل في ظرف، يتم أرتداؤه في كل الأوقات، هكذا أختارت مالبري أن تكون حقيبتها، المتوفرة منها بثلاثة ألوان فقط، الأزرق والأحمر والبيج.
    حقيبة فندي
    منذ التسعينات وبساطتها الكلاسيكية تجتذب النساء، وتدهشتهن لمسات القفل الذهبي الخاص بها، وظهر منها إصدارات حديثة مميزة.
    حقيبة جوتشي
    تقليمات خضراء وحمراء طويلة وحرف “G”، كانت هذه الأشياء أهم ما خطف الأنظار لحقيبة جوتشي، متعددة الأغراض من غوتشي.

    أضف تعليقا