أجمل فساتين مطرزة للسهرة موضة خريف 2022

استعدي لمناسبات الخريف والشتاء بأجمل الفساتين المطرزة المخصصة للسهرة التي كشف عنها المصممون ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022.
شاهدي مختاراتنا لكِ لتتعرفي على أجدد التصاميم وطرق تنسيقها.

فساتين ترتر موضة 2022

امتلأت مجموعات خريف 2022 بموديلات شديدة الفخامة من الفساتين السواريه المحبوكة بالترتر، تألقت عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley London بفستان طويل الأكمام مطرز بالورود الزرقاء والترتر الذهبي، نسقيه مع صندال ذهبي وكلاتش صغير من نفس اللون.
وقعنا أيضًا في عشق الفستان الأسود الميدي مستقيم القصة المغلف بالكامل بالترتر من توقيع ماركة ساشين آند بابي Sachin& Babi.

فساتين سهرة مزدانه بالريش 

أثبتت فساتين السهرة المزدانه بالريش حضورها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022، أحببنا الفستان الـ A line الطويل المصمم باللون الزهري الفاتح والمزدان بالترتر الفضي والريش عند الكتفين، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.
لن تستطيعي أن تقاومي جمال الفستان الأسود المغطى بالريش الناعم والمزود بكاب وغطاء رأس من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، لائميه مع حذاء وحقيبة من نفس لونه لتكتمل أناقتك.

فساتين ميدي نجمة الخريف

أولت كبريات دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا للفساتين متوسطة الطول Midi dresses والتي زينت بتطريزات فائقة الدقة منحتها لمسة فخامة،ظهرت عارضة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead بفستان ميدي A line من دون أكمام مغطى بالترتر الفضي ومنسق مع حذاء مدبب باللون الأسود.
تألقت عارضة ماركة جورج حبيقه Georges Hobeika بفستان ميدي أصفر مطرز بالفضي ومزود بستره قصيرة من الريش الزهري، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الزهري.

فساتين سهرة بأكمام طويلة

لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022 من فساتين السهرة المطرزة المميزة بأكمامها الطويلة،ظهرت عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika بفستان أبيض طويل مزين بتطريزات زرقاء وصفراء على شكل ورود ومزين بحزام أبيض، نسقيه مع حذاء أبيض وحقيبة كتف زرقاء.
خطفت عارضة مونيك لولييه Monique Lhuillier الأنظار بالفستان الزهري البودر طويل الأكمام والمطرز بالبرغندي، نسقيه مع أكسسوارات برغنديه.

اقرئي أيضا : فساتين سهرة برتقالي من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة