فساتين مطرزة بالريش موضة ربيع 2022 من أسبوع باريس

 

سيطر الريش على مجموعات كوتور ربيع وصيف 2022 حيث أزدانت به أغلب فساتين السهرة التي كشف عنها أسبوع باريس للموضة، كوني أول من يشاهد أحدث الموديلات واستوحي من العارضات طرق تنسيقها بكل أناقة من دون أن تنقصي من فخامة الفستان.

فساتين كوتور مزينه ريش بالكامل

تحلي بالجرأة واعتمدي الريش في كامل إطلالتك واختاري من مجموعات كوتور ربيع وصيف 2022 الفستان المناسب لذوقك وشكل جسمك، قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior فستان رمادي فاتح مغطى بالريش الناعم مصمم بنصف أكمام ومحدد الخصر لذا نرشحه لصاحبات القوام على شكل الساعة الرملية.
ظهرت عارضة ماركة فالنتينو Valentino بفستان فوشيا صارخ بقصة A Line مغلف بالريش النافر ونرشحه للنحيفات.

 

فساتين قصيرة للسهره مطرزه بالريش

احصلي على إطلاله عصرية أنيقة وتبني موضة الفساتين القصيرة المزدانه بالريش، رصدنا في مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika فستان ليلك مغطى بالريش الكثيف ومنسق مع صندال ناعم من نفس لونه.
أحببنا أيضًا الفستان الأسود القصير المصمم من دون أكمام من توقيع دار شانيل Chanel والفستان التويد المزين بريش يغطي الأكمام من نفس المجموعة.
 

فساتين بتنوره مطرزه بالريش 

اكتفى بعض المصممون بتزيين تنانير الفساتين فقط بالريش، وجدنا لدى المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad فستان أزرق منفوش منسدل الأكمام، كما أعجبنا الفستان ترابي اللون القصير من الأمام والمزود بتنورة خلفيه طويلة مزينه حول الحواف بالريش من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقه Georges Hobeika.

 

فساتين بتوب مزدان بالريش

تألقت عارضة ماركةجيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان أسود طبقات غير متساوي الحواف بتوب مغطى بالريش، سيعجبك أيضًا الفستان الأبيض مستقيم القصة منسدل الأكمام من توقيع ماركة انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi.

اقرئي أيضا : فساتين مطرزة بالريش كوتور خريف 2019 من أسبوع الموضة بباريس

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة