أجمل فساتين مطرزة موضة 2022 لسهرة رأس السنة

  •  

    وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في مجموعات شتاء 2022 والنتيجة باقة فخمة من الفساتين المطرزة التي نرصد لكِ أجملها لتختاري منها ما يجعلك محط الأنظار خلال سهرة رأس السنة واكتشفي طرق لتنسيقها.


    فساتين مطرزة باللون الذهبي والفضي

    قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors فستان طويل مستقيم القصة من دون أكمام مزدان بالترتر الذهبي منسق مع صندال ناعم من نفس اللون، فيما خطفت عارضة جيني بيكهام Jenny Packham الأنظار بالفستان الرمادي الفاتح المزين بتطريزات فضية ومزود بكاب طويل، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.

     

    فساتين مطرزة باللون الوردي الباستيلي

    أدرجت ماركة جيني بيكهام Jenny Packham فستان وردي فاتح اللون مغلف بالكامل بالترتر اللامع ومزين حول حواف الأكمام بالريش، ارتديه مع حذاء من نفس لونه وكلاتش فضي، أما الفستان ذي الكتف الواحد المائل للون السيمون من توقيع زهير مراد Zuhair Murad نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي لينسجما مع الحزام الرفيع الذي يلف الخصر.

     

    فساتين مطرزة سوداء لإطلالة فخمة

    خطفت عارضة ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia الأنظار بالفستان الأسود الطويل المشقوق على الجانب ذي الياقة العالية والمغطى بالترتر، نسقيه على طريقتها مع حذاء أسود مدبب مزود برباط يلف الكاحل.
    أعجبتنا الفساتين السوداء من توقيع المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab لا سيما الفستان الميدي ذي التنورة الشفافة المطرزة والمنسق مع بوت أسود طويل والفستان الطويل المنفوش ذي الأكمام المنتفخة.

     

    فساتين مطرزة بألوان شتوية دافئة

    كشفت المصممة لبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acra عن فستان أزرق داكن V Neckمطرز بالكامل بأشكال الورود ومنسق مع صندال أسود، فيما قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischkaفستان Mermaid طويل مغلف بالترتر الذهبي والأبيض والأخضر الزمردي، لائميه مع حذاء وكلاتش سادة باللون الأسود.

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين مطرزة للسهرة موضة صيف 2021

     

    أضف تعليقا