افضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام

بنفس الطريقة التي تستخدمين بها المرطب لبشرتك، يحتاج شعرك إلى نفس الجرعة اليومية من الترطيب. بغض النظر عن مشكلتك - الأطراف المتقصفة، والخصل الهشة، وقلة اللمعان - هناك عدد من الأسباب الشائعة لشعر غير صحي المظهر: التعرض لأشعة الشمس، والكلور، والشامبو بشكل متكرر، وعدم استخدام البلسم، والغسيل بالماء الساخن كلها عوامل مؤثرة. 
إذا كنت تستخدمبن الأدوات الساخنة ولون الشعر بشكل متكرر، والتي تحتوي عادةً على الأمونيا المجففة، فقد تبدأ علامات التلف للشعر، كما يمكن أن تتسبب الحرارة في تبخر الرطوبة داخل الشعر وإحداث خلل في توازن الدهون.


المنتجات مثل مصلحي الأطراف المتقصفة والكونديشينير التي تترك على الشعر وأقنعة البلسم العميقة يمكن أن تغلق الطبقة الخارجية من الشعر بحيث تبدو بشكل مؤقت أكثر نعومة وأقل تآكلًا وتشعر بالنعومة. . يمكن أن تساعد هذه المنتجات أيضًا في حماية الشعر من المزيد من التلف من خلال توفير طبقة واقية من الاحتكاك والعوامل الضارة الأخرى مثل الحرارة.
هذه الاختيارات لأفضل كريمات للشعر الجاف بعد الإستحمام.


-     MOROCCANOIL® Hydrating Styling Cream:

كريم تصفيف مرطب يترك ملمسًا ناعمًا وطبيعيًا أثناء ترطيب الشعر. يعتبر كريم التصفيف هذا مثاليًا لتجفيف الشعر وتنعيم الخصل المتطايرة وترويض التجعد. تضيف التركيبة المشبعة بزيت الأرغان تعريفًا ولمعانًا مع ثبات ناعم.


طريقة الاستخدام: ضعي 1 - 2 من المضخة على الشعر الرطب أو الجاف من الرأس إلى الأطراف. قومي بتجفيف الشعر كالمعتاد ، أو اتركيه يجف بشكل طبيعي.


-    TRUE BOTANICALS Shine & Protect Hair Cream Oil:

زيت شعر يمنح شعرك مظهرًا لامعًا وفاتنًا وصحيًا. الزيوت النباتية المنسقة بخبرة ومضادات الأكسدة عالية الأداء تعمل على تنعيم خصلك، والدفاع ضد أضرار الحرارة وتمنح شعرك رائحة آسرة وتألقًا فاخرًا. زيت بذور زهرة الآلام ، الذي يحتوي على ضعف مضادات الأكسدة مثل زيت الأرغان، يحمي الشعر من أضرار الحرارة والضغوط البيئية، بينما يعمل زيت بذور الأفوكادو الكريمي وزيت براكاكسي المصنوع من البرية على تنعيم وترطيب الشعر وتألقه اللامع. رائحة مع روائح الخزامى والإيلنغ والنيرولي تجعل الزيت الفاخر مدمنًا بقدر ما هو فعال.


طريقة الاستخدام: ضعي قطارة أو قطرتين على شعر رطب أو جاف قبل أو بعد التصفيف أو في أي وقت يحتاج شعرك إلى مزيد من اللمعان.


-    ALTERNA® Caviar Anti-Aging Replenishing Moisture CC Cream:

منتج مثالي يترك على الشعر يوفر وفرة من الفوائد في خطوة واحدة. يوفر هذا العلاج ثباتًا وتحكمًا خفيفًا مع ترك الشعر مصقولًا تمامًا ومثاليًا ومحميًا.
طريقة الاستخدام: ضعيه بالتساوي على شعر نظيف ومجفف بالمنشفة.

-    DRYBAR Liquid Glass Moisture-Rich Miracle Smoothing Hair Sealant:

مادة مانعة للتسرب بتقنية تنشيط الحرارة ومزيج زيت ممتاز لتغليف درع غير مرئي حول كل خصلة شعر لمقاومة التجعد. مثالي لمن لديهم شعر كثيف أو خشن، أو لمن يحتاجون إلى ترطيب إضافي. تترك هذه التركيبة الشعر رطبًا بشكل مكثف بلمسة نهائية فائقة اللمعان وحريرية. يدوم من خلال ثلاث غسلات ويحمي من الحرارة حتى 450 درجة فهرنهايت / 232 درجة مئوية. مركب Smooth Shot يلتف حول كل خصلة شعر لتوفير مقاومة طويلة الأمد للتجعد ولمسة نهائية عالية اللمعان. يوفر ترطيبًا فائقًا ويقلل من التجعد ويزيد من اللمعان. يوفر زيت جوز الهند رطوبة طويلة الأمد للنعومة وسهولة التحكم.


طريقة الاستخدام: للحصول على أفضل النتائج ، لا تضعيه مع أي منتجات أخرى للتصفيف المسبق. ابدأي بشعر نظيف ومجفف بالمنشفة. العمل في أقسام نظيفة للتوزيع بالتساوي. لتنشيط التركيبة وإغلاقها، جففيه جيدًا وانتهي باستخدام مكواة مسطحة أو أداة ساخنة من اختيارك.


-    BRIOGEO Farewell Frizz Rosarco Milk Leave-In Conditioning Spray:

 مزيج حليبي يعيد بفعالية نعومة الشعر وقوته وقابليته للإدارة ومستويات الرطوبة، بينما يعمل كحاجز ضد الحرارة. مثالي لمن يعانون من أنواع الشعر المتطاير أو الجاف أو التالف. إنه مملوء بمزيج بريوجيو المميز من ثمر الورد وزيت الأرجان وجوز الهند. تُستخدم هذه التركيبة غير الدهنية على الشعر الرطب أو الجاف، وهي تغلق بشرة الشعر لحبس الرطوبة واستعادة اللمعان وتقليل التجعد بشكل فعال دون ترك تراكم المنتج.
 

طريقة الاستخدام: يرش على الشعر النظيف الرطب، مع التركيز على الأطوال المتوسطة إلى الأطراف. 

اقرئي أيضاً:أفضل كريم للشعر

أضف تعليقا