أفضل غسول لحب الشباب والرؤوس السوداء

يدرك أي شخص سبق أن تعامل مع حب الشباب أنه يمكن أن يكون وحشًا متعدد الرؤوس. تتعاملين بنجاح مع منطقة واحدة من البثور لتحصلي فوراً على أخرى أكثر حدة. لسوء الحظ، لا يوجد خيار واحد يناسب الجميع لمعالجة حب الشباب - ولكن أفضل مكان للبدء هو غسول الوجه المناسب لحب الشباب. قد يكون تلامس المنظفات مع وجهك أقصر مدة من السيروم أو مرطبك ، لكنها مهمة بشكل خاص للمعرضين لحب الشباب لأنها تساعد في موازنة درجة الحموضة في الجلد. على الرغم من أن بشرتك يجب أن تكون حمضية قليلاً من أجل منع دخول البكتيريا والرطوبة، تميل البشرة المعرضة لحب الشباب إلى أن تكون حمضية للغاية، مما يسبب الالتهاب، لذا من المهم موازنة ذلك. تقتل المنظفات أيضًا الملوثات والبكتيريا التي نمتصها في الحياة اليومية، وبالطبع تزيل مكياجنا - وكلها يمكن أن تسد المسام وتؤدي إلى انتشار البثور أيضًا.


منذ اللحظة التي نبلغ فيها سن البلوغ، يصبح حب الشباب جزءًا كبيرًا من معظم حياتنا. في الواقع، إن حب الشباب هو أكثر أمراض الجلد شيوعًا في الولايات المتحدة، حيث يصيب حوالي 50 مليون أمريكي كل عام. هذا هو سبب أهمية منتجات العناية بالبشرة التي نستخدمها كل يوم - بدءًا من غسول الوجه. المنظف المناسب يمكن أن يساعد في إدارة كل شيء بطريقة مستدامة لبشرتك. لحسن حظك، بحثنا عن أفضل أنواع المنظفات في السوق لعلاج حب الشباب ومنعها من التكون في المقام الأول.


-    CLINIQUE Acne Solutions Clinical Clearing Gel:

جل علاجي يومي يبدأ في إزالة الشوائب عند استخدامه.


طريقة الاستخدام: ضعي طبقة رقيقة على وجهك بالكامل مرتين يوميًا بعد التنظيف. ضعيه على الفور إذا كنت تستخدمين علاجًا آخر لحب الشباب. قد يؤدي استخدام أدوية حب الشباب الموضعية الأخرى في نفس الوقت أو بعد استخدام هذا المنتج مباشرة إلى زيادة جفاف أو تهيج الجلد. في حالة حدوث ذلك، يجب استخدام دواء واحد فقط ما لم يوجهه الطبيب.

-    MARIO BADESCU Acne Facial Cleanser:

 

منظف رغوي يومي غير جاف ينظف البشرة بعمق ويقشرها. يساعد على منع وعلاج التشققات الموجودة بتركيبة نباتية وحمض الساليسيليك. كما أنه يزيل المكياج والأوساخ والزيوت بفوائد مهدئة ومضادة للالتهابات.

-    TATA HARPER SKINCARE Clarifying Cleanser:

 

منظف جل رغوي يستهدف الشوائب المسببة للبثور ويوازن الزيت بحمض الساليسيليك الطبيعي و AHA للحصول على بشرة صافية وغير لامعة بشكل مريح.  مثالي لمن لديهم بشرة دهنية أو معرضة للشوائب. لن يجفف بشرتك. تستعيد تركيبة التبريد النقاء، وتقلل من مظهر البقع، وتوازن الزيت وتهدئ الاحمرار. توفر إنزيمات زهرة التين الشوكي تقشيرًا إنزيميًا لطيفًا لتشجيع تجديد الخلايا واستهداف الشوائب للمساعدة في إزالة التراكم دون تهيج أو جفاف مفرط؛ تساعد فاكهة العرعر على توازن الزيت والدهون دون الإخلال بتوازن الأس الهيدروجيني الطبيعي أو الإفراط في التجفيف للحصول على بشرة غير لامعة ذات مظهر صحي؛ تساعد الكلوريلا على تغذية البشرة لتهدئة الاحمرار وتهدئة التهيج، بالإضافة إلى أنها تعطي التركيبة لونها الأخضر المميز. يوفر مستخلص النعناع إحساسًا بالبرودة ويمنح التركيبة رائحة نقية وحيوية.


طريقة الاستخدام: ضعيه على بشرة جافة. قومي بتدليك 2-3 مضخات على وجهك ورقبتك، ثم اشطفيها بالماء الدافئ. استخدميه صباحًا ومساءً.

-    PCA SKIN BPO 5% Cleanser:

 

منظف مركب من مادة البنزويل بيروكسايد للمساعدة في القضاء على البثور الحالية والمستقبلية. تم تركيبه أيضًا مع جلوكونولاكتون، ويساعد هذا المطهر على تخليص البشرة من الشوائب وتنظيف المسام على الفور.
طريقة الاستخدام: ضعيه على بشرة رطبة ودلكيه في رغوة خفيفة. اشطفي مع الماء الدافئ واتركيه حتى تجف. اتبعيه بالتونر والسيروم العلاجي وعامل الحماية من الشمس في النهار والمرطب في المساء.


-    MURAD® Clarifying Cleanser:

 

منظف جل قوي يكافح حب الشباب بتركيبة غنية بالرغوة تزيل الأوساخ والزيوت والمهيجات التي تسد المسام. يساعد هذا المطهر في علاج ومنع ظهور حب الشباب بالأدوية التي يتم تركها لفترة زمنية والتي تظل نشطة لساعات، حتى بعد الشطف. يوفر حمض الساليسيليك إطلاقًا مستدامًا لأدوية حب الشباب للسماح بساعات من علاج حب الشباب بينما توفر سترات الفضة حماية مضادة للبكتيريا لتثبيط أساس الشوائب.


 

طريقة الاستخدام: دلكي كمية صغيرة على الوجه والرقبة المبللين. اشطفي مع الماء الدافئ واتركيها حتى تجف.

 

اقرئي أيضاً:أفضل طريقة لتنظيف البشرة من الشوائب بماسك البرقوق

أضف تعليقا