لا تفوتي عليك مجموعة ما قبل خريف2022 من La DoubleJ

قدّمت علامة La DoubleJ أكبر تشكيلة لها حتّى الآن من خلال مجموعة منتصف صيف / ما قبل خريف العام 2022 التي تتغنّى بالرفاهية الإيطالية، وتألّق أسلوب الريترو، والفانتازيا الفولكلورية. فهذه الأزياء المصممة للحفلات الفخمة وعطلات نهاية الأسبوع على الساحل، هي الانعكاس الحقيقي لمعنى كلمة "Cerimonia". وتتألف المجموعة من فساتين طويلة، قطع فردية، ملابس سباحة ومجموعة كبسولة مصغّرة كاملة خاصّة بالتأمل، وهي لمسة DoubleJ الخاصة على الملابس الرياضية الأنيقة.
وتعتبر أجواء الريفييرا الصيفية الفاخرة هي مصدر الالهام لهذه المجموعة التي تم تصميمها لنشر الفرح في قلب كل من ستلبس قطعها أو كل من سيعجب بها حتّى.


تصاميم "لحظة الوصول"
الأزياء التي تخطف الأنظار هي التصاميم المعتمدة لهذا الصيف، وهي مريحة لدرجة أنه يمكن ارتداؤها أثناء السفر كما وأنّها أنيقة في الوقت نفسه لارتدائها عند ارتياد الحفلات. فمن القطع المنفردة كبلوزة Flying Top الواسعة وسروالDrawstring Pants ذو رباط الخصر القابل للشد في طبعة Iside Avorio الجديدة إلى القطع الفاخرة المريحة مثل سروال Slit Pant ذي الفتحة الجانبية وبلوزة Turtleneck ذات العنق العالي بقماش جاكار جرسي الجديد، من المتوقع أن تلفت كل قطعة الأنظار سواء تم تنسيقها مع قطع أخرى من المجموعة أو من خزانة الملابس الخاصّة بك. أما لقضاء عطلات منتصف شهر تموز/ يوليو، لا بد من اختيار بلوزة Boho القطنية المرنة مع تنورة Holiday المطابقة بطبعة Zinnie الجديدة، إذ تعتبر هذه الإطلالة مثالية للذهاب من المطار مباشرة إلى عصرونية مع الأصدقاء.


تصاميم "حفلات الكوكتيل"
تم تصميم الأزياء البسيطة وسهلة الارتداء كفستان Angelica الطويل وفستان Racer من قماش الجرسي الأنيق، لتتمكني من إخراجها من حقيبة السفر وارتدائها مباشرة من دون عناء. وبالنسبة للمناسبات المسائية في الهواء الطلق، تم تصميم قطع محبوكة جديدة بما في ذلك سترة Wings Cardigan الجريئة وInverse Knit Bomber، وهي أزياء فاخرة مخصصة لليالي منتصف الصيف الباردة.


تصاميم "لقضاء عطلة على الشاطئ"
تتطلب عظمة البحر الأبيض المتوسط عناصر ساحلية خاصّة لتتناسب معها والتي تقدمها La DoubleJ في تحديثات مبهرة على الطبعات القديمة مثل Tripping وEden عبر مجموعتها الكاملة من ملابس السباحة وأزياء النهار غير الرسمية. فمثلًا، يمكن ارتداء شورت Roller الحريري بسهولة مع الجزء العلوي من بكيني Goddess لإطلالة ملفتة وأنيقة. كما يمكن انتعال صندل Gladiator من الجلد الإيطالي الجديد ياللون المعدني وحذاء Precious Slides من الجلد الصناعي في المنزل عند حوض السباحة أو للذهاب للتنزه، في حين أنه يمكن حمل الحقيبة الصيفية Celebration Pouch الجديدة المصنوعة من الرافيا والحرير المحبوكين عند الذهاب إلى أي مكان ولأي مناسبة كانت.


تصاميم "الحدث المميز"
تقدّم علامة La DoubleJ لهذا الموسم مزيجًا بين الرومانسية البوهيمية والطبعات الجريئة الخاصّة بها، من خلال القطع البارزة المصممة من الأقمشة الثمينة للغاية. وستسعد النساء النحيفات بفستان Gatsby القصير والضيق وهو فستان جذاب للغاية بطبعة Faille مرصعة بأقراص براقة ومزين عند طرفه بالريش، بينما يمكن لمحبات الدراما أن يلفتن الأنظار في فستان Gypsy ذي الكورسيه المصمم من قماش Devore المخملي الشفاف وهو أكثر أقمشة العلامة جرأة. ويُعد تعدد الاستخدامات السمة المميزة للعديد من قطع العلامة، مثل فستان Cerere الحريري ذو النسيج الكريمي، وقفطان Square Kaftan الحريري الذي يمكن ربطه بحزام من أجل تصميم ضيق أو تركه مفتوحًا حسب رغبة من ترتديه. ويستمر أسلوب الريترو الأنيق مع أزياء الـ after-party، حيث يجذب كل من سروال Faille Disco المرصع بأقراص براقة وفستان My Dress الأنظار في حلبة الرقص، بينما يعكس سروال Drawstring Silk Pants الرائع وكنزة Silky Sweatshirt المماثلة أسلوب الـOld-school  المميز.


تصاميم "الصباح التالي"
صُممت هذه الأزياء لتناسب دفء شمس الصباح والفطور الشهي الذي يصحبها، وهي تضم قطع فردية ذات أساليب مختلفة، مستوحاة من طبعة Goddess التي صممتها الفنانة الرومانية Heliana Aitch. كما تعود حقبة السبعينيات من القرن الماضي من خلال بدلة Jazzercize، وسروال Meditation Pants، ومعطف Meditation Poncho المطابق، وهي كلها مصممة من الجرسي الناعم القابل للتمدد لتوفير أقصى درجات الراحة. وتكمل كنزات أنيقة، وسراويل، وسترة بومير قابلة للانعكاس مجموعة Meditation Capsule المصغّرة في مزيجٍ فاخر من الجاكار المصنوع من الصوف والحرير، وهو مثالي للتوجه إلى الطائرة مباشرة بعد الانتهاء من التدريب.
كالمعتاد، تم تصنيع مجموعة منتصف صيف / ما قبل خريف العام 2022 الخاص بعلامة La DoubleJ بالكامل في إيطاليا باستخدام أجود المواد، وهي مستوحاة من دفء إيطاليا وجمال شعبها وروحه المرحة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة