أجمل فساتين للنهار موضة صيف 2022

أحتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 على تشكيلة منوعة من الفساتين النهارية الأنيقة وتأتي على أول القائمة الفساتين الميدي متوسطة الطول Midi dresses والفساتين منتفخة الأكمام Puffy Sleeves dresses، اكتشفي معنا أحدث التصاميم وطرق تنسيقها من وحي العارضات.

فساتين متوسطة الطول

على الرغم من هيمنة الفساتين الطويلة الماكسي على مشهد الموضة هذا الصيف إلا أن الفساتين متوسطة الطول حافظت على حضورها القوي وقدمتها أشهر الدور العالمية بموديلات منوعة، ظهرت عارضة ماركة Cecilie Bahnsen بفستان أبيض مطبع بالأحمر عالي الخصر، جربي تنسيقه مع صندال مسطح باللون الأبيض أو النيود على أن تكون الحقيبة من نفس لون الحذاء.
أحببنا فستان عارضة ماركة لونشان Longchamp الأبيض المشجر والمزين بحزام جملي عريض ومنسق مع صندال بقصة رجالية مسطحة مطبع وحقيبة دلو خضراء.

فساتين بالاكمام المنفوخة

لم تغب الفساتين المصممه بأكمام منتفخة Puffy sleeves dresses عن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022، أدرجت ماركة آندرو جن Andrew Gn فستان أصفر واسع منتفخ الأكمام مصمم بياقة عالية مطرزة بمزيج الأزرق والأخضر، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال أزرق بكعب عالي رفيع.
لفتنا الفستان الزهري المطبع بالورود البيضاء والمميز بالياقات السوداء من توقيع ماركة أليساندرا ريتش Alessandra Rich، نسقيه على طريقة العارضة مع حزام وحذاء أسود.

فساتين A Line مطبعة

أكتظت مجموعات ربيع وصيف 2022 بعشرات الموديلات من الفساتين الـ A Line محددة الخصر والمزينة بالطبعات، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان أبيض مطبع بدرجات الأخضر ومنسق مع صندال مسطح باللون الأخضر.
أحببنا الفستان الأحمر الطويل المنقط والمزين بالكشاكش حول الصدر وحزام أسود من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، لائميها مع صندال وحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.

فساتين صيفية واسعة

لا غنى عن الفساتين الواسعة في الصيف خاصة خلال الرحلات الشاطئية، قدمت ماركة Dorothee Schumacher فستان بلون التركواز مصمم على طراز القميص ومزين بكسرات أعلى الخصر، نسقيه مع صندال بلاتفورم باللون الجملي وحقيبة قش لتكتمل أناقتك.
أعجبنا الفستان الأزرق الـ Baby blue المميز بقصته المنتفخه من توقيع ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz، نسقيه مع صندال نيود مسطح.
 

اقرئي أيضا : فساتين قصيرة للشابات موضة صيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة