اختبار يكشف شخصية شريكة الحياة المثالية

في اختبار الشخصية هذا يمكن كشف الصفات التي تتمتع بها شريكة الحياة المثالية. وعلى من تريد خوضه النظر الى الصورة اولاً لبضع ثوان. وبعد هذا يجب ان تحدد الشكل الذي رأته اولاً. 

 

اختبار شخصية بشريكة الحياة المثالية 


من خلال اختبار الشخصية هذا من الممكن اكتشاف مدى التمتع بصفات شريكة الحياة المثالية.  ولهذه الغاية يجب اولاً النظر الى هذا الرسم الذي يتضمن اشكالاً متداخلة لبضع ثوان. وبعد هذا يجب تحديد الشكل الذي تمت رؤيته اولاً. 

الرجل 


من الممكن ان تتم عند النظر الى الصورة رؤية الرجل الذي ينحني ويلتف على نفسه معبراً عن حالة من الحزن او التفكير العميق او ربما عن الرغبة في الخلود الى الراحة. وهذا يدل على التمتع بشخصية هادئة وعلى الميل الى البعد عن الضجيج الاجتماعي بين الحين والآخر من اجل التفكير واعادة اصلاح الذات. كذلك تدل رؤية الرجل على التصالح مع الحياة. وهذا يعني عدم المبالغة في التفاعل مع مواقفها واحداثها المختلفة وتوخي الواقعية طريقة للنظر اليها. ومن دلالات ذلك ايضاً مواجهة المشاكل عن طريق السعي الى ايجاد الحلول لها بدلاً من الانسياق الى الحزن والكآبة والقلق. ولا شك في ان العيش الى جانب المرأة التي تتمتع بهذه الصفات يتسم بالاستقرار والهدوء والسعادة. 

 

قبضة اليد 


عند خوض اختبار الشخصية هذا من الممكن ان تتم رؤية قبضة اليد. وهذا يعني من دون ادنى شك الميل الى التفكير العميق وعدم الاهتمام بالامور السطحية. كما يشير هذا الى الاستعداد الدائم للمبادرة وللقيام بالافعال المفيدة ولأخذ القرارات التي تساعد على تحقيق الاهداف. كما انه يدل على امتلاك القدرة على البحث عن الاسباب التي تجعل العلاقة معقدة بدلاً من اتباع سياسة الهروب الى الامام. وهذا ما يمكن ان يساعد على تخطي كل المتاعب واجتياز كل الحواجز من دون الشعور بالقلق من احتمال مواجهة تحديات جديدة في وقت لاحق. فمن ترى قبضة اليد هي من البنات او النساء اللواتي لا ينظرن الى المستقبل وهن يشعرن بالخوف. بل انها تقوم بالتخطيط وبتنفيذ المخططات على اكمل وجه. لذا فهي تشعر غالباً بالاطمئنان والامان. وهو ما ينعكس بطريقة ايجابية على محيطها. ومن الممكن ان ينطبق هذا الامر على حياتها الاسرية. فقد تشيع في منزلها اجواء جيدة. ولا بد من الاشارة الى انها تعتبر من الاشخاص الاكثر فاعلية في الظروف الصعبة. فمن الممكن الاعتماد عليها لأخذ القرار الصائب في الاوقات الحرجة. والسبب انها تتمتع بحس المسؤولية ايضاً وتظهر دائماً القدرة على تحملها من دون شكوى او تذمر. وهذا ابرز ما يظهره اختبار الشخصية هذا من خلال ما تتم رؤيته في الرسم اولا: الرجل او قبضة اليد. 

تابعي أيضاً:

اعرفي صفات الشخصية ومع من تتوافقين من خلال فئة الدم


 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات