اختبار: اختاري رجل أحلامك من هؤلاء النجوم واكتشفي خفايا شخصية عنك

تشكل وسامة النجوم حلم الكثير من المعجبات. ولهذا تتمنى الكثيرات الارتباط بشخص يشبه النجم المفضل لديهن. ويمكن هذا أن يكشف الكثير من خفايا الشخصية. وهو ما يساعد عليه أيضاً هذا الاختبار. ولخوضه يجب تحديد النجم المفضل.

1 تيم حسن
إذا كان شريك الحياة الذي تحلمين به يشبه الممثل السوري تيم حسن، فهذا يشير إلى أنك تشعرين دائماً بالحاجة إلى شخص يقدم لك الحماية والدعم. فأنت لا تتمتعين بشخصية مستقلة ولا يمكنك أخذ قراراتك بنفسك. وعادة ما تقومين بمواساة الآخرين من أجل الحصول على رضاهم وعطفهم.

 

2 تامر حسني
إذا كنت تتمنين الارتباط بشخص يذكرك بالنجم المصري تامر حسني، فأنت غامضة ولا تسمحين للأشخاص الذين يعيشون في محيطك بأن يكتشفوا بسهولة ما تفكرين به أو القرارات التي قد تأخذينها أو الخطوات التي قد تقومين بها. كما يعني هذا أنّك قد تبدين منغلقة لكنك في الحقيقة محبة للمغامرة ولاختبار التجارب الجديدة.

 

3 عمرو دياب
إذا كان رجل أحلامك يشبه الفنان المصري عمرو دياب، فهذا يشير إلى أنّك لا تثقين بالآخرين بسهولة. ولهذا لا تبنين الكثير من الصداقات وتمضين الكثير من الأوقات بمفردك. كما أنّك تعيشين حالة من القلق ولا تجدين غالباً مَن تفشين أمامه أسرارك لتشعري بالارتياح.

 


4 براد بيت
إذا  كان براد بيت نجمك المفضل وشريك الحياة الذي تحلمين به، فهذا يعني أنك تريدين أن تعيشي حياتك بكل ما فيها من أوقات جميلة. كما أنك تسعين دائماً إلى الحصول على أفضل الممكن، أي على التميز في العائلة والمناصب الرفيعة في العمل... فأنت تتمتعين بشخصية جذابة تجعلك نجمة حيثما ذهبت.

 

5 جوني ديب
يدل اختيارك لهذا النجم الهولييودي على أنك تميلين إلى كل ما هو فني وعاطفي وبعيد عن العقلانية. وهذا ما لا يساعدك على حل بعض المشاكل التي تواجهينها في حياتك. كما يشير هذا إلى أنّك تمضين الكثير من أوقاتك وأنت تحلمين بحياة أفضل. إلا أنّك لا تقومين بالكثير من الخطوات لكي تحققي أحلامك. فأنت تحبين عيش الفرح في خيالك وبعيداً عن ضجيج الآخرين.

 

6 جورج كلوني
إذا كنت تحلمين بأن يكون شريك حياتك مثل النجم جورج كلوني فهذا يدل على أنّك تفضلين الاعتماد على العقل في كل القرارات التي تأخذينها والأفعال التي تقومين بها في حياتك. ولهذا يعتقد الكثيرون أنك قاسية أو مغرورة ومتكبرة. وهكذا تظلمك أحكام الآخرين في الكثير من الأحيان. إذاً حاولي أن تظهري لهم العكس.

 
 

 

 

أضف تعليقا