احصلي على اطلالة لما العقيل بخطوات متناغمة

من يتابع اطلالات الفاشينيستا السعودية لما العقيل يدرك جيداً عشقها لموضة الجمبسوت بمختلف قصاته وأشكاله.  اذ تعتمد هذه الصيحة في مختلف اطلالاتها النهارية والمسائية. لذا اعتمدي أسلوب لما العقيل في ارتداء الجمبسوت الأحمر وفي تنسيق الأكسسوارات المناسبة معه. هذه الإطلالة ستلفت النظر إليك حتماً وستجعلك محط أنظار الجميع. 

اطلالة لما العقيل بخطوات متناغمة

الأحمر الجريء مع لما العقيل 


جمبسوت بأسلوب مميز 

في اطلالتها الأخيرة، اعتمدت لما العقيل جمبسوت باللون الأحمر الجريء لاق بها جداً ومع سمرتها وأتى مزيناً بحزام عريض عند منطقة الخصر. هذا ونسقت معه أكسسوارات متناغمة ومتناسقة. 
يمكنك أن تعتمدي الأسلوب ذاته وأن تضيفي اليه بعض الأكسسوارات الملائمة. اذ يمكن أن تضيفي اليك عقد بحجم العنق بموضة السلاسل باللون الذهبي من أوسكار دي لارنتا. هذا وأضيفي اليه أقراط ذهبية مزينة بأحجار ملونة منها الأحمر، وأفضل خيار لك هو تصميم فالنتينو. 
ولمزيد من التألق، اختاري له حقيبة من نفس لونه لكي تعكسي رونقاً خاصاً واختاريها من تصميم دولتشي أند غابانا. ولكي تكتمل اطلالتك، لا بد من اختيار حذاء ملائم ذو ألوان متناسقة، لذا ننصحك بحذاء بلون الكاميل من تودز ذو كعب متوسط. وأنهي اطلالتك بنظارة شمسية تتناغم وألوان الجامبسوت وتأتي بايحاءات ألوان مغيب الشمس، اختاريها من تصميم أكني ستوديوز. 

هذه الاطلالة ستمنحك طابعاً عصرياً أنيقاً وستجعلك محط أنظار الجميع، وهي ليست بالصعبة في التنسيق.  

اطلالة لما العقيل بخطوات متناغمة
Acne Studios 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات