كيف تطبقين مكياج مثالي للكاميرا بحسب المحترفين؟

سواء كنت تستعدين لحفل زفاف، أو للخروج الى مناسبة عشاء، أو مجرد قضاء ليلة في الخارج مع أصدقائك الذين يحبون حقًا التقاط الصور - فإن الأمر يتجاوز مجرد وضع البودرة غير اللامعة أو وضع الرذاذ المثبت، وفقًا للمحترفين. قمنا بالاستعانة بفناني مكياج محترفين للحصول على أفضل النصائح للتأكد من أن مكياجك جاهز للكاميرا ، لأنهم يعرفون كل الخبايا عن التقاط الصور. احصلي على حيلهم للحصول على مكياج جاهز على Instagram فورًا – من دون الحاجة لتعديل الصور عبر أي تطبيق. 

-    ترطيب الجلد أمر لا بد منه:

المكياج الجيد يبدأ بالعناية الجيدة بالبشرة. يجب أن تتأكدي دائمًا من ترطيب بشرتك، على مدار السنة، 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع. من المهم للغاية أن يكون لديك أساس مرطب إذا كنت تريدين أن يبقى مكياجك ثابتاً - وأن يبدو جيدًا أمام الكاميرا. إن البشرة المجهزة جيدًا مع مرطب جيد ستضمن ضبط وجهك لمكياج يدوم طويلاً. 

   ابدأي بتهيئة وجهك:

بعد روتين العناية ببشرتك، فإن الشيء التالي الذي تحتاجينه هو برايمر رائع. من خلال مزج الاثنين، ستحصلين على مزيج يقلل الاحمرار، ويصحح الألوان، ومرطب للغاية، وهذا هو الأساس المثالي للماكياج الجاهز للكاميرا. 


-    بودرة التثبيت المثالية ضرورية:

بالطبع، الجبهة اللامعة في الصور أمر لا مفر منه في بعض الأحيان. ولكن بودرة التثبيت الرائعة ستقطع شوطًا طويلاً في تقليل أي لمعان يمكن - للأسف - تفاقمه وتسليط الضوء عليه بفلاش الكاميرا.  أنت فقط بحاجة إلى كمية خفيفة من البودرة المثبتة الرائعة. عند استخدامها برفق، فإنها تثبت الجلد ولكنها تضيف أيضًا تلك الطبقة الصغيرة الثانية من التغطية لإطالة العمر. من المهم أيضًا ملاحظة أن بعض المساحيق يمكن أن تسبب ارتجاعًا للضوء، بسبب المكياج أو مستحضرات العناية بالبشرة التي تعكس الضوء. تعتبر التركيبات غير اللامعة وخفيفة الوزن رائعة لتجنب الفلاش - على عكس الصيغ الندية الثقيلة - وكذلك اختيار اللون المناسب. (بعبارة أخرى، لا تختاري بودرة الألوان الفاتحة جدًا، لأنها ستظهر في الصور. الأمر يستحق البحث عن المطابقة المثالية.)


-    أنهي بخاخ التثبيت الرائع:

يجب أن يكون رذاذ التثبيت الجيد هو أفضل صديق لك. لا شيء سيثبت مكياجك لفترة أطول للارتداء طوال الليل، حتى من خلال ومضات الكاميرا المسببة للعمى. النصيحة الأساسية فيما يتعلق بوضع بخاخ التثبيت هي رشه على فرشاة كريم الأساس، ثم تحريكه برفق على الجلد. "إنها حقًا تثبت كل شيء وتغلقه. 


-    التقطي صورة بالفلاش قبل الخروج من الباب:

قبل أن تصل إلى حفلت ، اختبري صورك عن طريق التقاط صورة باستخدام الفلاش. إذا لاحظت أنك استخدمتي الكثير من البودرة، فقومي ببساطة بإزالتها. القليل من البرونزر أو أحمر الخدود أو كليهما لن يؤذي بالتأكيد.

 

اقرئي أيضاً:صور مكياج انستقرام على طريقة نجمات الخليج

أضف تعليقا