تحليل الشخصية من الألوان للنساء 

تلعب الألوان دوراً مهماً للغاية وتؤثر على مشاعر وعواطف الآخرين، وتفكيرهم وردود أفعالهم، والأشياء التي يختارونها بطرق مختلفة؛ فهنالك من ينظر للّون الأسود على أنه لون الكآبة والحزن ومنهم من يعتقد أنه لون القوّة والعظمة والأناقة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي طباع شخصيتك من خلال لونك المفضل.

تحليل الشخصية من الألوان للنساء 

اللون الأحمر 

في حال كنتِ من محبات اللون الأحمر، فأنتِ تتمتعين بشخصية قوية وقيادية، وغالباً ما تُصرين على ما تريدين، وتعبرين بشكل مباشر عما يجول في ذهنك. كما أنك عاطفية وتتصفين بالوفاء والإخلاص، وتبعثين التفاؤل والطاقة الإيجابيّة القوية في أي مكان تتواجدين فيه.

اللون الأصفر 

إذا كنتِ تفضلين اللون الأصفر، فأنتِ من الشخصيات التي تتمتع بالنشاط والحيوية بالإضافة إلى رقة الإحساس، والإبداع الذي لا يتوقف، والقدرة على تحويل أفكارك إلى أفعال. كما تتمتعين بشخصية مرحة، ومن جانبٍ آخر تميلين للخجل والانطواء في كثيرٍ من الأوقات.

اللون الرمادي

يدلّ حبك للون الرمادي على أنّك عقلانيّة ومتوازنة من كافة النواحي النفسيّة. وتسعين للعيش على طريقتك الخاصة وإنشاء عملك الخاص بك.

اللون الأسود 

في حال كنتِ تنجذبين للون الأسود وتفضلينه، فأنت تحاولين إظهار قوة شخصيتك بصورة مستمرة، وتحاولين التحكم بمشاعرك من خلال إخفائها بظلال اللون الأسود، إلا أنك حساسة للغاية، ويُمكن أن تكوني مزاجيّة في تصرفاتك أحياناً.

اللون الأبيض 

إذا كنتِ تفضلين اللون الأبيض، فهذا يدل على أنك تتميزين بالحذر الشديد، بالإضافة إلى حاجتك للاستقلالية. وغالباً ما تعتمدين على نفسك لحلّ مشاكلك.

اللون الأخضر 

يشير حبك إلى اللون الأخضر لشخصيتك الحنونة والمخلصة ولصراحتك، مما يعكس سمعتك الحسنة. فجاذبية الأخضر مأخوذة من الألوان الطبيعة التي تؤدي إلى الشعور بالطمأنينة، والسلام، والأمان.

اللون الأزرق

انتقاؤك للون الأزرق يدل على شخصيتك المحبة والحساسة. أنتِ من الأشخاص التي لا تحبين تغيير وجهات نظرك، وتتطلّعين دائماً إلى تحقيق الحقيقة والسلام وفقاً لمقاييسك. كما أنك تعيشين بسلام داخلي مع نفسك وتتطلعين إلى الاستقرار في جميع جوانب حياتك.

اللون البرتقالي 

في حال كنتِ من محبات اللون البرتقالي، فأنت تتميزين بالنشاط، والتفاؤل. كما تتمتعين بشخصية حازمة بعيداً عن التعصّب أو التسلط، وتتحدثين بصوت عالٍ وحماسي، وغالباً ما تكسبين حب الجميع؛ لأنك تبعثين الراحة والإلهام والطاقة الإيجابيّة.

اللون البنفسجي

إذا كنتِ تفضلين اللون البنفسجي، فأنتِ تتمتعين بشخصية حنونة ومرهفة. كما أنّك كتومة إلى حدٍ كبير، وتحبين مساعدة الآخرين.

اللون الوردي

إذا كنتِ من محبات اللون الوردي، فأنتِ تتميزين بالرومانسية، والهدوء، والتفاؤل، والتصالح مع النفس، وتميلين للخجل والعفوية لأنه يُعبر عن روح الطفولة الجميلة، والحياة الورديّة المليئة بالحب. 

إقرئي أيضاً:

نوع الطعام المفضل لديك يكشف اسرار شخصيتك

تفسير الاحلام الاكثر شيوعاً يكشف اسرار شخصيتك

أول ما ترينه في هذا الرسم يكشف ما يستغله الآخرون في شخصيتك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات