نوع الطعام المفضل لديك يكشف اسرار شخصيتك

يمكن كشف بعض اسرار الشخصية من خلال اختبارات بسيطة يلجأ اليها الاختصاصيون في الكثير من الاحيان لمداواة بعض المشاكل النفسية. ومنها هذا الاختبار الذي يتضمن رسوماً لأنواع عدة من الطعام. ويدل اختيار اي منها على صفات معينة تتمتع بها من تخوضه وعلى بعض اسرار الشخصية. 

 

اختبار شخصية من لائحة الطعام 

 


تتضمن لائحة الطعام هذه بعض الاصناف التي يشبه كل منها صفة من صفات من تقوم باختياره وبعض اسرار شخصيتها. 

 

التفاحة 

اسرار الشخصية


 يساعد تناول التفاح على الشعور بالشبع وخصوصاً في الفترة الفاصلة بين الوجبات. ويدل اختياره على التمتع بحضور قوي وجذاب وعلى القدرة على فرضه في كل موقف ومكان. كما انه يعني القدرة على حل المشاكل في الظروف الصعبة. 

 

الآيس كريم 


هو منعش وحلو المذاق ويعني اختياره في هذا الاختبار القدرة على اشاعة الفرح في المحيط. كما انه يدل على خفة الظل واللطف والثقة بالنفس. وهو يكشف ايضاً الاستعداد لبذل التضحيات من اجل مساعدة الآخرين. 

 

اسرار الشخصية

 

البيتزا 

هو الطبق السريع المفضل لدى الكثير من الاشخاص. وهو يحتوي على عدد كبير من المكونات ويدل على شخصية يمكنها التكيف مع مختلف المواقف والتقلبات. كما انه يشير الى القدرة على الابتكار وابتداع الافكار والقيام بالمبادرات في الكثير من الاوقات. 

 

اسرار الشخصية

الزبادي المحلى مع البندق 

 

يحب الكثيرون تناول هذا الطبق كوجبة خفيفة في الفترة الفاصلة بين الوجبات. ويشير اختياره الى التمتع بشخصية فريدة وذات صفات مميزة لا تتوفر لدى الكثيرين. فمن تنتقي هذا النوع من الطعام هي الاكثر قدرة على جمع العديد من المهمات وادائها في وقت واحد. كما انها تحب التغيير الدائم وتتجنب الملل. 

 

اسرار الشخصية

 

النقانق 


يتناول هذا النوع عادة محبو الاطعمة الدسمة. وهو يتميز بطعمه لكنه يسبب مع مرور الوقت زيادة الوزن. اما من تختاره في هذا الاختبار فهي تحب ان تعيش حياة البذخ والترف. كما انها تميل الى استهلاك المنتجات والسلع من كل نوع. ومن ابرز صفاتها السلبية انها غالباً ما تشعر بالقلق وتكون مثقلة بالافكار التي تتناول مواضيع مختلفة. 

 

اقرئي أيضاً: اختبار يكشف طبيعة علاقتك بزوجتك

 

اسرار الشخصية

السلطة 

هي طبق الرجيم بامتياز ويمكن استخدام العديد من المكونات من اجل صنع انواعها المختلفة. ويكشف اختيارها التمتع بشخصية مرحة وبالميل الى كل ما يشعر بالفرح وبالحيوية والاندفاع. كما يعني عدم الخوف من خوض المغامرات وان كانت غير محسوبة النتائج. ويدل على الانفتاح على الآخرين والاستعداد الدائم لمحاورة الاشخاص المختلفين. 

 

اختبار شخصية

الهمبرغر 

لا يعتبر من الاطباق الصحية لكنه يتمتع بشعبية واسعة. ومن صفات الاشخاص الذين يختارونه قدرتهم على السيطرة على مختلف المواقف وعلى فرض الآراء على الآخرين. ومنها ايضاً انهم يتركون اثراً في كل مكان يذهبون اليه او موقف يشاركون فيه. 

 

اختبار شخصية

البطاطا المقلية 

من المعروف انه طبق عالمي بل انه الاكثر شعبية في العالم رغم انه يعتبر من انواع الطعام غير الصحية. ويدل اختياره على الثقة الكبيرة بالنفس وعلى التمتع بشخصية قوية. الا انه يمكن ان يعني في المقابل عدم الاستعداد للتراجع عن الاخطاء او الاعتراف بها. وهو من ابرز عيوب هذه الشخصية. 

اختبار شخصية

السوشي 


يختار هذا الطبق اصحاب الذوق المختلف والمميز. ويدل هذا على شخصية غريبة الاطوار او على المزاج العصبي وعلى عدم القدرة على التحكم بالانفعالات. وهذا يعني الاستعداد لارتكاب الاخطاء. لكنه يشير ايضاً الى التمتع بطيبة القلب واللطف في حالات الهدوء. وهو من ابرز ما يمكن ان يكشفه اختبار الشخصية هذا.  

اختبار شخصية
  
 

أضف تعليقا