أول ما ترينه في هذا الرسم يكشف ما يستغله الآخرون في شخصيتك

لدى كل شخص نقاط ضعف من الممكن أن يستغلها الآخرون من أجل تحقيق أهداف خاصة بهم. ويمكن هذا الاختبار أن يساعد كل من يخوضه على أن يكتشف مواقع الضعف الخاصة به. ولهذا يكفي تحديد ما تتم رؤيته أولاً عند النظر إلى هذا الرسم.

 

1 وجه الرجل المحارب

إذا نظرت إلى هذا الرسم ورأيت وجه الرجل المحارب أولاً، فهذا يدل على أن أبرز ما قد يستغله الآخرون في شخصيتك هو ثقتك المبالغ بها بكل الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. وهذه الثقة تساعد بعضهم على تحقيق أهداف تصب في مصلحتهم وليس في مصلحتك. إذاً حاولي أن تفكري ملياً قبل أن تمنحي أي شخص تلك الثقة. وهذا لا يعني أن تظهري الشك تجاه الجميع. لكن التنبه والوعي واجبان يساعدانك على تنظيم حياتك الاجتماعية وعلى بناء صلات طييبة وصحية مع الجميع.

 



 

اقرئي أيضاً:

  اختبار تحليل شخصية: ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف صفتك الحسنة التي يستغلها الآخرون

 
2 الرجال مع الحصانين

Anchor إذا رأيت أولاً الرجلين مع الحصانين، فهذا يدل على أن طيبتك الزائدة هي سبب استغلال بعض الأشخاص لحضورك. فأنت تشكلين بالنسبة إليهم مصدر شعور بالأمان. والسبب أنهم يعرفون جيداً أنّك لن ترفضي أي طلب يتقدمون به إليك. كما أنهم اعتادوا أن تكون العلاقة بينك وبينهم في اتجاه واحد. ويعني هذا أنّك تعطين من دون أن تتلقي أي شيء في المقابل. تشعرين بالظلم أحياناً إلا أنّك لم تتمكني حتى الآن من التخلص من هذه الصفة. ورغم هذا ننصحك بأن تنتبهي إليها. فالعطاء والطيبة صفتان حسنتان لكن المبالغة في كل أمر خطأ يعود عليك بنتائج عكس ما تريدين. إذاً أعط الآخرين لكن دعيهم يعتادون مبادلتك العطاء أيضاً. فهذا أفضل للجميع.

 

 

أضف تعليقا