عبايات ملونة من الفاشينيستا لن تستغني عنها هذا الصيف

تعتبر إطلالات الفاشينيستا المحجبات بمثابة الدليل الذي تستوحين منه طرق تنسيق العبايات الخليجية الملونة والتي تعكس أبرز صيحات صيف 2022.

عبايات بدرجات الزهري

حافظت العبايات الوردية بإختلاف درجاتها على مكانها ضمن قائمة إتجاهات صيف 2022، ظهرت الفاشينيستا سهى بعباية Dusty rose مطرزة بالفضي نسقتها مع فستان وطرحة من نفس لونها وأنتعلت حذاء شفاف مرصع.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة خوله المراغي نسقي العباية الساتان الوردية المخططه مع توب وبنطال باللون الأسود وأعتمري طرحة برغندية وأكملي هذه الطلة الأنيقة بصندال أسود بكعب طويل.

عبايات بالأخضر النعناع

لا منافس للعبايات المصممه باللون الأخضر النعناع هذا الصيف فهى الأبرز في مجموعات عبايات 2022،أختاري عباية بتصميم مميز مزينه بجيوب كبيرة على غرار الفاشينيستا سهى ونسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز باللون البيج وانتعلي صندال من نفس لونه على أن تكون الطرحة باللون البني الداكن.
نسقي العباية الخضراء الفاتحة مع فستان أسود وحذاء شفاف وزيني رأسك بطرحة زرقاء رويال على طريقة خوله المراغي.

عبايات ملونة بألوان زاهية

انتشرت هذا الموسم موضة الألوان الزاهية تجرئي وكوني أول من يطبقها، اختارت الفاشينيستا سهى عباية باللون البرتقالي مطبعة بالورود البيضاء الكبيرة على أحد الجهتين ومزينه بالريش الأبيض، نسقتها مع فستان أبيض وslippers شفافة وتممت أناقتها بطرحة سوداء.
من وحي أناقة الفاشينيستا حنين الصيفي نسقي العباية الأرجوانية مع طرحة من نفس اللون وفستان أسود وحذاء أسود على أن تكون الحقيبة باللون الـ Rose gold.

عبايات بنغمات الأزرق

ركز المصممون هذا الصيف على العبايات الزرقاء سواء الفاتحة أو الرويال، نسقي هذا اللون مع إطلالة بيضاء وطرحة من نفس لون العباية وأكسسوارات إما زهرية فاتحة أو مع أكسسوارات زرقاء وتممي اللوك بصندال شفاف.

اقرئي أيضا : عبايات ملونة للعيد من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا