ملابس محجبات: التونيك الطويل موضة الموسم وطرق تنسيقها

  • أحتلت البلوزات والقمصان الطويلة أو ما تعرف بالـ (التونيك) مجموعات أشهر المصممين سواء لموسم ربيع 2018 أو مجموعات الرحلات (ريزورت 2018)، الأمر الذي أنعكس على إطلالات الفاشينيستا المحجبات حيث رأين فيها خيار أنيق ومحتشم.

    إليك طرق مبتكرة لتنسيقها هذا الموسم.

    - تُنصح دائماً قصيرات القامة بتجنب الأزياء التي يصل طولها لمنتصف الساق لأنها تقسم مظهر الساق وبالتالي تظهرهن بقامة أكثر، ولكن هناك أكثر من حيلة لتجنب هذا الأمر وإعتماد القطعة الأبرز هذا الربيع، فما عليكِ سوى إختيار تونيك وبنطال من نفس اللون، فالإطلالة أحادية اللون كفيلة بمنحك المزيد من الطول، أيضاً التونيك المطبع بتقليمات عامودية سيناسبك.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات رسمية نصائح لتتألقي بها على طريقة الفاشينيستا

    - الممتلئات عليهن اللجوء إلى البلوزات الخالية من الطبعات وتنسيقها مع الجينز الداكن أو التنانير الواسعة لتخفي مظهر الأفخاذ الممتلئة، هذة الإطلالة أكمليها بحذاء بكعب عالي لقوام ممشوق ورشيق.

    - التناير الواسعة بشكل عام كانت القطعة التي أكملت بها أغلب الفاشينيستات إطلالاتهن بالتونيك الطويل، في حال أخترتي تونيك مطبع يجب أن تكون التنورة بأحد التدرجات المتوفرة به لإطلالة متناسقة وأنيقة، زيني هذا اللوك بحقيبة كتف صغيرة مزودة بسلسال معدني.

    - لائمي التونيك الدنيم مع بنطال أبيض Skinny لإطلالة ناعمة تناسب طلعات النهار، وأنتعلي معهما حذاء نيود أو وردي بكعب متوسط أو سنيكرز أبيض في حال رغبتِ بإطلالة مريحة وعملية.

    اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك

    أضف تعليقا