أسرار تنسيق التونيك الطويل من الفاشينيستا المحجبات

  • يعتبر القميص الطويل الذي يغطي الركبة أو يعلوها ببضع السنتيمترات(التونيك) من أنسب القطع للمحجبات حيث يؤمن لهن إطلالة محتشمة تخفي معظم معالم الجسم وقد برعت أشهر الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بطرق رائعة يمكنك أن تستوحي منها لتحصلي على إطلالة على الموضة.

    التونيك الساتان نجم الموسم

    سطع نجم القميص الساتان بمختلف أشكاله وأطواله الصيف الماضي وها هو يثبت حضوره من جديد على منصات العروض وفي انستقرام الفاشينيستا المحجبات، جربي تنسيق القميص ترابي اللون مع بنطال أبيض يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات وصندال أبيض بكعب عالي وزيني رأسك بطرحة سوداء واحملي كلاتش لويس فيتون.
    ارتدي التونيك الساتان الكريمي بطبعة tiedye المكونة من ألوان الباستيل مع بنطال أبيض واسع الأرجل واعتمري طرحة بيضاء أو كريمية على أن يكون الصندال وحقيبة الكتف بأحد الألوان المتوفرة في طبعة التونيك.


     

    التونيك الملون موضة 2022

    عادة ما تفضل الصبايا إقتناء التونيك الأبيض بأشكال منوعة حيث يسهل تنسيقه مع مختلف الألوان والطبعات ولكن هذا لا يمنع من إقتناء بعض القطع الملونة والتي تدخل لمسة تنوع وحيوية على لوكاتك الصيفية، على طريقة الفاشينيستا سمر شاكر نسقي التونيك الأخضر مع توب وبنطال جينز Flared غير مشذب الحواف باللون الأبيض وزيني الخصر بحزام جملي عريض على أن تكون الطرحة من نفس لونه وانتعلي حذاء مدبب باللون الليلك الرائج.
    نسقي التونيك الزهري الفاتح القصير من الأمام ومزين بتطريزات ملونة مع بنطال جينز أزرق فاتح واسع الأرجل اطويه بداخله وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة بلون ترابي وتممي الطلة بحقيبة كتف نيود.

     

    التونيك الأبيض من الأساسيات

    لا غنى عن التونيك الأبيض السادة في خزانة كل محجبة تعتني بأناقتها وقد تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بأساليب رائعة، اعتمدي الأبيض في كامل الطلة بتنسيق التونيك الأبيض الواسع مع بنطال أبيض واسع يضيق تدريجيًا وصولًا إلى الكاحل وانتعلي صندال أبيض مسطح واعتمري طرحة رمادية فاتحة.

    اقرئي أيضا : ملابس محجبات: التونيك الطويل موضة الموسم وطرق تنسيقها

    أضف تعليقا