عبايات سوداء للممتلئات موضة 2022 لكشخة رمضان

تناسب العبايات السوداء كافة أشكال القامات وهناك تصاميم بعينها تأتي في صالح صاحبات القوام الممتلئ نستعرضها لكِ في هذا المقال ونخبرك بطرق تنسيقها بشكل أنيق من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام لتتألقي بها في كشخة رمضان.

عبايات سوداء سادة

تناسب العبايات السوداء السادة الخالية من أي تطريز أو طبعات صاحبات القوام الممتلئ حيث تساعد في تنحيف الجسم وإخفاء عيوبه، ارتدي العباية السوداء السادة مع توب وبنطال واسع من نفس لونها وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود واختاري الطرحة باللون الرمادي الفاتح والحقيبة باللون البني الداكن.
نسقي العباية السوداء السادة مع فستان من نفس لونها واعتمري طرحة شيفون سوداء واختاري الحقيبة والحذاء بإحدى الألوان الترابية.

 

عبايات سوداء بتطريز بسيط

يمكنك الإستعانة بالعبايات السوداء المزدانه بتطريزات بسيطة اذا كنت ممتلئة الجسم فقط احرصي على إختيار مكان التطريز بعيد عن الجزء الممتلئ، اختاري العباية السوداء مطرزة عند أول الفخذ اذا كان قوامك على شكل التفاحة لتشتتي النظر عن الجزء العلوي الممتلئ، نسقيها مع فستان واسع أبيض سادة وحذاء باللون الفضي.
تساعد العبايات السوداء المزينه بتطريز عامودي في إطالة القامة وتنحيفها، نسقيها مع فستان من نفس اللون وأكملي أناقتك بطرحة شيفون وحذاء Pointy باللون الأسود.

 

عبايات سوداء واسعة

تساعد العبايات السوداء ذي القصات الواسعة في إخفاء عيوب الجسم لا سيما منطقة البطن والأرداف الممتلئه، على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي نسقي العباية السوداء الواسعة مع توب أبيض وجينز أزرق وانتعلي صندال Mule باللون الأزرق الفاتح واحملي حقيبة كتف باللون الأصفر.
لائمي العباية السوداء السادة الواسعة مع قميص أبيض وبنطال أسود Flared وأكملي أناقتك بحذاء أسود مدبب وحقيبة Tote لإطلالة رصينة تناسب المكتب.

عبايات سوداء بتفاصيل ملونة

لا تترددي في إعتماد العبايات السوداء المزينة بتفاصيل ملونة فقط اختاري الموديلات التي تتركز الألوان في جزء واحد منها مثل أطراف الأكمام، من وحي إطلالة الفاشينيستا خوله المراغي نسقي العباية السوداء المزينه بخطين على الجانبين باللون البرغندي مع فستان وحذاء أسود وزيني رأسك بطرحة برغندية.

اقرئي أيضا : عبايات سوداء للممتلئات موضة 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات